زوج يقتل زوجته ويمشي في جنازتها بالشرقية.. وعم الضحية: لم نشك فيه إطلاقا - بوابة الشروق
الجمعة 3 فبراير 2023 5:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

زوج يقتل زوجته ويمشي في جنازتها بالشرقية.. وعم الضحية: لم نشك فيه إطلاقا

مقر محافظة الشرقية
مقر محافظة الشرقية
هديل هلال
نشر في: الأربعاء 11 أغسطس 2021 - 11:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 أغسطس 2021 - 11:37 م
قال محمد جابر، عم ضحية قرية قرموط صهبرة، إنهم فوجئوا باختفاء ابنة أخيه في الساعة الحادية عشر والنصف ليلًا، موضحًا أن اليوم الأول من البحث عنها داخل الأراضي الزراعية وعلى الطرق لم يسفر عن شيء.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد عبر فضائية «TeN»، مساء الأربعاء، أنهم تلقوا خبرًا في الثانية ظهرًا اليوم التالي يفيد بمقتل الابنة ورميها تحت أحد الكباري، منوهًا إلى أن وجهها كانت ملئ بالكدمات في منطقة العين والأنف.

وأشار إلى أنهم صدموا عندما علموا بأن زوجها وراء ارتكاب الجريمة، معلقًا: «الأمر كان بعيد عننا اتصدمنا لما عرفنا أن الزوج قتلها، ولم نشك فيه إطلاقًا لأنه كان يبحث معنا ومشي في الجنازة وأخذ العزاء».

وذكر أن الأمور بين الزوج وزوجته كانت تسير بشكل طبيعي وخاصة أنه اعتاد السفر إلى السعودية ثم العودة لقضاء إجازة تتراوح ما بين شهرين إلى 3 أشهر مع زوجته، قائلًا إن الإجازة الأخيرة التي قضاها الزوج كانت طويلة؛ بسبب ظروف الطيران.



وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة بمياه ترعة بدائرة مركز ديرب نجم، وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم وضباط المباحث إلى موقع البلاغ، لإجراء الفحوصات والتحريات.

وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عمرو رؤف مدير البحث الجنائى بالشرقية وضم فريق البحث الرائد حسن أباظة رئيس مباحث ديرب نجم لكشف لغز وفاة محفظة القران، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويُدعى «إسلام م 27 سنة»، والذي أنهى حياتها بعدما اكتشفت أنه على علاقة غير شرعية بسيدة غيرها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك