جامعة سوهاج تنظم يوما تعريفيا بالبرامج المشتركة مع «الأهلية للتعليم الإلكتروني» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة سوهاج تنظم يوما تعريفيا بالبرامج المشتركة مع «الأهلية للتعليم الإلكتروني»

محمد عبدالمجيد
نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 2:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 2:39 م

نظمت جامعة سوهاج بقاعة "سيمينار" كلية العلوم، يوما تعريفيا بالبرامج المشتركة بين الجامعة والجامعة المصرية الأهلية للتعليم الإلكتروني، حاضر فيها الدكتور أحمد إبراهيم طلوبة مدير فرع الجامعة الأهلية بأسيوط، وبحضور الدكتور أحمد أبو المجد مدير فرع الجامعة الأهلية بسوهاج، ولفيف من أولياء الأمور والطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة.

وقال الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، إن إنشاء فرع للجامعة الأهلية للمرة الأولى بسوهاج يعد خطوة هامة من أجل الإسهام في إتاحة فرص تعليمية متميزة أمام الطلاب، والارتقاء بالعملية التعليمية وزيادة مجالات البحث العلمي، كما يساعد في تخفيف الضغط عن الجامعات الحالية.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد طلوبة إن الجامعة الأهلية تقبل الحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية والشهادات الأجنبية بمجموع 60% أدبي و70% علمي علوم ورياضيات، وتمنح درجة البكالوريوس في الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وفي إدارة الأعمال في تخصصات المحاسبة والتمويل والاستثمار والتسويق.

ولفت إلى أن الدراسة بمصروفات وتعتمد على تقنية "الفيديو كونفرانس" ونظام الساعات المعتمدة، وتمنح شهادة معتمدة من التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات، وتقبل الحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية والعربية والأمريكية حديثاً وحتى بعد مرور 10 سنوات من التخرج، موضحا أن باب التسجيل مفتوح حتى 1 أكتوبر المقبل بمبنى شبكة المعلومات في جامعة أسيوط.

جدير بالذكر أن الجامعة المصرية الأهلية لها عدة مراكز دراسية في عدد من الجامعات الحكومية، منها: (عين شمس، وأسيوط، والمنوفية، والإسكندرية، وأسوان، وجنوب الوادي، وبني سويف).
بنود مترابطة - 1



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك