شباب قسنطينة يشيد بحفاوة الاستقبال في تونس - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 1:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شباب قسنطينة يشيد بحفاوة الاستقبال في تونس

د ب أ
نشر في: الجمعة 12 أبريل 2019 - 2:24 م | آخر تحديث: الجمعة 12 أبريل 2019 - 2:24 م

أشاد طارق عرامة، المدير الاداري لنادي شباب قسنطينة الجزائري بحفاوة الاستقبال التي حظي بها الفريق عند وصوله إلى العاصمة التونسية، استعدادا لمواجهة مضيفه الترجي التونسي غدا السبت، في إياب دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وفاز الترجي على شباب قسنطينة بنتيجة 3 / 2، في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما بمدينة قسنطينة السبت الماضي.

وقال عرامة، في تصريحات للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة :"وصلنا إلى تونس أمس الخميس، حيث استقبلنا مسؤولو الترجي الرياضي بحفاوة كبيرة، الفريق سيخوض المران الرئيسي مساء اليوم في نفس توقيت المباراة".

وأضاف : "وصولنا لدور الثمانية يعد انجازا في أول مشاركة لنا بدور المجموعات، كلامي هذا لا يعني أننا رفعنا الراية البيضاء أمام الترجي بل سنلعب بكل قوة من أجل تدارك خسارة الذهاب".

وتابع :"كل شيء ممكن في كرة القدم، ليس لدينا ما نخسره في مباراة الغد، سنلعب بخطة هجومية، ونحن متعودون على اللعب في الملاعب الكبيرة وجماهيرنا ستقدم لنا الدعم اللازم".

وأكد عرامة، أن شباب قسنطينة سيفتقد جهود الحارس شمس الدين رحماني، والمدافع حسين بن عيادة، ولاعب خط الوسط سيد علي العمري، والمهاجم عبد الفتاح إسماعيل بلقاسمي، لعدم جاهزيتهم.

وأوضح عرامة، أن اللاعبين الأربعة لم يسافروا إلى تونس من أجل مواصلة العلاج استعدادا للمباراة الهامة التي تنتظر الفريق أمام ضيفه شباب بلوزداد الأربعاء المقبل، في ذهاب الدور قبل النهائي بمسابقة كأس الجزائر، كما شدد على أن مسابقة كأس الجزائر تبقى الهدف الرئيسي للفريق هذا الموسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك