بالصور.. صابر الرباعي يتألق في الليلة قبل الأخيرة من مهرجان الموسيقى العربية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 3:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. صابر الرباعي يتألق في الليلة قبل الأخيرة من مهرجان الموسيقى العربية

إيمان محمود
نشر في: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 10:47 ص | آخر تحديث: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 10:47 ص

تألق الفنان التونسي صابر الرباعي في حفله، مساء أمس الأحد، في الليلة 11 ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية فى دورته 27، المقام على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وقدم الرباعي خلال الحفل عددا من أشهر أغنياته منها ماتخفش مني، أعز الحبايب، أجمل نساء الدنيا، يا عسل، ببساطة، عزة نفسي، كما غنى لأول مرة أغنيته الجديدة " عمري الجديد" و التى ستكون ضمن ألبومه القادم من ألحانه وكلمات الشاعر هاني عبد الكريم، والتي نالت إعجاب الجمهور، كما غنى أغنيته الجديدة لمصر" جينا جينا"، والتي غناها فى احتفالات نصر أكتوبر الأخيرة بالإضافة لعدد من الأغنيات باللهجة التونسية منها برشا، سيدي منصور، يا للا، مزيانة.

و حرص الرباعي خلال الحفل على إعادة إحياء عدد من أغنياته القديمة، ليذكر بها الجمهور منها أغنية بلغ اعتذاري، و خلال الحفل طالب الجمهور الرباعي عدة مرات، بغناء أغنية " ع اللي جرى"، حتى استجاب لهم و قام بغنائها رغم عدم التحضير المسبق وعدم وجودها ضمن برنامج الحفل، و علق الرباعي قائلا "طلباتكم أوامر".

و من جانبه قال الرباعي خلال الحفل: "سعيد بوجودي معكم اليوم على مسرح الأوبرا، وأشكركم على وجودكم فردا فردا، وأشكر الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، والتي تضم عازفين من مصر وتونس" كما وجه الشكر لوزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم على إتاحة الفرصة لتواجده بالمهرجان.

و حرص الرباعي على الترحيب بالملحن حلمي بكر و الشاعر الغنائي هاني عبد الكريم اللذين تربطهما به صداقة قوية وحققا سويا نجاحات كثيرة.

يذكر أن المهرجان يقام هذا العام في الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر، ويضم 43 حفلا موسيقيا وغنائيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك