المول التجاري بالتجمع الخامس التابع لشركة إدارة الأصول يستهدف عائد مليار جنيه - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المول التجاري بالتجمع الخامس التابع لشركة إدارة الأصول يستهدف عائد مليار جنيه


نشر في: الخميس 13 يوليه 2017 - 9:48 م | آخر تحديث: الخميس 13 يوليه 2017 - 9:48 م
تفقد وزير قطاع الأعمال العام، أشرف الشرقاوى، سير العمل بموقع مشروع المول التجارى بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، المملوك لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية التابعة لشركة مصر القابضة للتأمين، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

وتفقد الوزير، طوابق المول، الذي تنفذه شركة المقاولون العرب، حيث يجرى حاليا الانتهاء من التشطيبات الخارجية وأعمال الإلكتروميكانك والتكييف المركزى والمصاعد والجراج. 

وأشاد بالمجهودات المبذولة من قبل شركة مصر القابضة للتأمين وشركة مصر لإدارة الأصول العقارية لإنجاز هذا المشروع، الذي يأتي في إطار حرص الوزارة على تحقيق الاستغلال الأمثل لكافة الأصول المملوكة للشركات التابعة لها، بما يحقق أعلى عائد منها، مشيرًا إلى ما يتمتع به المشروع من موقع متميز ليضم مساحات تجارية وإدارية وترفيهية.

وشدد على ضرورة الالتزام بالانتهاء من أعمال تنفيذ المشروع فى التوقيت المحدد نهاية العام الجارى، على أن يكون الافتتاح وبدء التشغيل فى أبريل المقبل مع مراعاة تصميم المبنى وفقًا للمواصفات العصرية، مؤكدًا حرص الوزارة على استغلال جميع الفرص الاستثمارية المتاحة وسرعة إنجاز المشروعات بما يحقق عوائد مجزية ومستمرة للشركات، ويوفر العديد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

جدير بالذكر أن المشروع يقام على مساحة حوالي 20 ألف متر مربع ويضم جراج للسيارات على جانبي المول التجاري على مساحة 5800 متر مربع، وبطاقة استيعابية حوالى 650 سيارة، وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع 238.5 مليون جنيه، مع استهداف عائد متوقع يفوق المليار جنيه.

رافق الوزير، خلال الجولة التفقدية، الدكتور محمد يوسف، رئيس شركة مصر القابضة للتأمين، والمهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، واللواء محمد حسن حنفي، رئيس شركة مصر لإدارة الأصول العقارية، بالإضافة إلى عدد من قيادات وزارة قطاع الأعمال العام.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك