حبس شاعر غنائي وزوجته لاتهامها بخطف طفل في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس شاعر غنائي وزوجته لاتهامها بخطف طفل في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 15 أغسطس 2020 - 5:52 م | آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2020 - 5:52 م

قررت، نيابة الدخيلة الجزئية في الإسكندرية، اليوم السبت، حبس "حسن. أ. ب"، ٤٣ عامًا، شاعر غنائي، وزوجته "سماح. م. أ" ٤١ عامًا، ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بخطف طفل يدعى "طلال. م. س"، 10 أعوام، ومساومة أسرته على دفع مبالغ مالية، مقابل إطلاق سراحه.

وأمرت النيابة، بإشراف المحامي العام لنيابات الدخيلة الكلية في الإسكندرية، بسرعة ضبط وإحضار شريكهم الثالث ويدعى "كريم" شقيق الزوجة المتهمة الثانية، وإفادتها بتحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، وذلك في القضية رقم 9844 لسنة 2020 إداري قسم شرطة الدخيلة.

وقال المتهم الأول في التحقيقات، إن زوجته ذكرت له أن الطفل المجني عليه، يمر بظروف نفسية سيئة؛ لعدم خروجه من المنزل، فقامت بأخذه لسكن خاص بشقيقها في منطقة شهر العسل، ثم قامت بإحضار الحلوى له، وحال علمهم بقيام والدته بتحرير محضر قاموا بإعادته في اليوم التالي، وأنكرا قيامهما بطلب فدية.

وتلقى اللواء سامي عبد الرازق غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد إبلاغهم من "سمر. أ. ي"، مدرسة، وزوجها "محمد. س. ص"، صاحب مكتب استيراد وتصدير "مستخلص جمركي"، بغياب نجلهما، عقب خروجه للهو أمام العقار مساءً، وتلقى جد الطفل اتصالًا من مجهول فجرًا، وطلب منه مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لتحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتحرير الطفل، وأثناء السير في إجراءات البحث، أطلق المتهمين سراح الطفل، وبتكثيف الجهود أسفرت التحريات عن تحديدهم، حيث تبين أن الزوجين، مُقيمان بالعقار محل سكن المجني عليه، الكائن في مقيم الدخيلة، بمساعدة شقيقها، عاطل، مُقيم في محافظة البحيرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الأول وزوجته، وبمواجهتهما اعترفا في محضر الشرطة بارتكابهما الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأفادا بأنه نظرًا لإقامتهما بذات العقار محل إقامة والد الطفل المجني عليه، وعلمهما بثرائه عقدا العزم على اختطاف نجله للحصول على مبلغ.

وجاء في تحريات الشرطة أنهما استعانا بالمتهم الثالث واستأجرا شقة في منطقة شهر العسل بالبيطاش، غربي الإسكندرية، لاحتجاز الطفل بها، وقامت المتهمة الثانية، عقب إخفاء ملامحها بارتداء كمامة باستدراج الطفل، أثناء لهوه أمام العقار محل إقامتهم، بزعم كونها أحد أقارب والده.

وأضافت التحريات أنه وعقب ذلك توجهت به إلى الشقة، وتركته صحبة المتهم الثالث، وقام المتهم الأول بالاتصال بجد الطفل، وطلب مبلغ مالي كفدية لإطلاق سراحه، ولدى تضييق الخناق عليهم، وعلمهم بأن أسرة الطفل حررت محضرًا بتغيبه لدى الشرطة، أطلقوا سراحه خشية ضبطهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتحريز فيديو استدراج المتهمة للطفل، وتباشر النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك