بعد تكريمها في مهرجان الأمل السينمائي.. إلهام شاهين: سعيدة بتكريمي عن فيلم إنساني - بوابة الشروق
الخميس 30 مايو 2024 8:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد تكريمها في مهرجان الأمل السينمائي.. إلهام شاهين: سعيدة بتكريمي عن فيلم إنساني


نشر في: الجمعة 15 ديسمبر 2023 - 12:15 م | آخر تحديث: الجمعة 15 ديسمبر 2023 - 12:15 م

عبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الأمل السينمائي الدولي بإمارة موناكو، ونشرت مجموعة من الصور لها من حفل الافتتاح عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك".

وقالت: "افتتاح مهرجان الأمل السينمائى الدولى بإمارة موناكو، هذا المهرجان متخصص فى الأفلام الإنسانية التى تناقش موضوعات عن ذوي الاحتياجات الخاصة، وبطل فيلم الافتتاح هو lou من بلجيكا يمثل ويغنى ويعزف وتم تكريمه، وأيضا عبدالله من السنغال وهو فنان تشكيلى يستخدم أرجله فى الرسم".

وتابعت: "مواهب عظيمة، تعطى الأمل وتستحق إلقاء الضوء عليها كقدوة لغيرها".

وقالت: "أنا سعيدة جدا بتكريمى فى هذا المهرجان عن دورى في فيلم (خالى من الكوليسترول)، كما تم تكريم النجمة الكبيرة نبيلة عبيد عن فيلم (توت توت).. شكرا فادى اللوند رئيس مهرجان الأمل وزوجته جيهان مديرة المهرجان".

يذكر أنه أقيم أمس الخميس افتتاح فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الأمل السينمائي الدولي محملة برسائل إنسانية تتحدى كل أنواع المصاعب في الحياة، وشعارها من عمق الألم ينبثق جزء من الأمل، واختارت اللجنة ورئيس ومؤسس المهرجان فادي اللوند، إمارة موناكو ومونتي كارلو. حيث ستعرض الأفلام المشاركة في قاعة سينما ومسرح Monaco 2 التي احتضنت حفلة الافتتاح، بحضور فعاليات وشخصيات عربية وأجنبية.

يشارك عدد كبير من الدول بالمهرجان منها فرنسا - إسبانيا - بولندا- المكسيك - كندا - الولايات المتحدة الأميركية- مصر - بريطانيا - بلجيكا- أستراليا- الدنمارك - نيوزيلندا.

قدمت الفنانة الأميركية- الفرنسية ماريال موجلان فعاليات الحفل، وتم تكريم كل من الفنانة نبيلة عبيد عن دورها في فيلم "توت توت"، والفنانة إلهام شاهين عن دورها في فيلم "خالي من الكوليسترول"، والفنان والرسام السنغالي عبدالله سيدي، والفنان البلجيكي الضرير لو بولون، وغيرهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك