فيديو.. سؤال من بسمة وهبة يتسبب في انسحاب شيرين رضا من برنامج العرافة - بوابة الشروق
الخميس 18 يوليه 2024 1:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. سؤال من بسمة وهبة يتسبب في انسحاب شيرين رضا من برنامج العرافة

محمد شعبان
نشر في: السبت 16 مارس 2024 - 9:22 م | آخر تحديث: السبت 16 مارس 2024 - 9:22 م
واجهت الفنانة شيرين رضا سؤالاً من «شيخ العرافين» عن أسباب عدم زواجها حتى الآن.

وأجابت خلال لقاء ببرنامج «العرافة» تقديم الإعلامية بسمة وهبة على شاشة «النهار» مساء السبت، ببساطة «مش عايزة»، فما كان من شيخ العرافين إلا أن رد: «عيني في عينك» فردت الفنانة شيرين رضا عليه بحدة: «تعال قدامي وحط عينك في عيني مش من وراء الشاشة!».

من جانبها، وبخت الإعلامية بسمة وهبة «شيخ العرافين» -شخصية مجهولة توجه أسئلة للضيوف عبر تقنية الفيديو كونفرانس خلال الحلقة- ووصفته بـ«الخايب» بسبب أسئلته الفاشلة كما وصفتها الفنان شيرين رضا.

وخلال الفقرة، حاول شيخ العرافين مغازلة الفنانة شيرين رضا، قائلاً لها «بحبها أوي» ليطلب من الإعلامية بسمة وهبة أن يتزوجها، قائلا «بقول لك إيه ما تجوزيهاني».

وعلقت الإعلامية بسمة وهبة مازحة مع ضيفتها: «كل الرجالة بتقف قدامك، أعمل إيه؟ اقفلوا عليه دا جي يعاكس».

وواجهت الفنانة شيرين رضا، سؤالا شخصيا في نهاية الحلقة اعتبرته قاس ولا يناسب طرحه في برنامج تلفزيوني، قائلة: «أنا شايفة أن ده كثير أوي.. ده مينفعش».

وتساءلت إذا كان هذا هو آخر سؤال في الحلقة لتؤكد الإعلامية بسمة وهبة ذلك؛ فتغادر بعدها الاستوديو دون الإجابة على السؤال بعدما ألقت ورقة السؤال أمامها.

من جانبها، اعترفت الإعلامية بسمة وهبة باختلافها مع فريق الإعداد حول السؤال، لافتة إلى أنه كان شخصيًا للغاية وتضطر بعدها لإنهاء البرنامج بعد انسحاب ضيفتها.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك