تقارير: صلاح يرفض عرضين بـ150 مليون استرليني للرحيل عن ليفربول - بوابة الشروق
الأربعاء 17 يوليه 2019 1:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من يفوز بكأس أمم أفريقيا؟

تقارير: صلاح يرفض عرضين بـ150 مليون استرليني للرحيل عن ليفربول

إبراهيم سعيد
نشر فى : الأحد 16 يونيو 2019 - 10:02 ص | آخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2019 - 10:02 ص

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن رفض محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الرحيل عن الريدز، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وذلك عقب فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن صلاح، رفض فكرة الابتعاد عن قلعة "الأنفيلد"، بعد أن كان قريب جدًا من إعلان رحيله خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد ويوفنتوس كانا يصطفان في مقدمة العروض القياسية المقدمة بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني لصالح الفرعون، الذي أصبح المفضل لدى مدرب الريدز، يورجن كلوب.

وأضافت أن لاعب المنتخب الوطني، الذي سجل 71 هدفًا في 104 مباراة فقط لفريق ليفربول، قد أغرته إمكانية الانضمام إلى ثورة ريال مدريد في إعادة إعمار الفريق «جالاتيكوس» والعودة لذكريات إيطاليا حيث لعب مع روما، ولكن بعد مساعدة الريدز للفوز بدوري الأبطال وكونه بطل «الأنفيلد» الأول، يشعر صلاح أن التوقيت خاطئ في مغادرة «ميرسيسايد».

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدرب كلوب، كان على علم بذلك الاهتمام من قبل أندية أوروبا، وشارك في مناقشات مع إدارة النادي حول احتمالية رحيل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

كما أكدت الصحيفة، في تقريرها أنه كان هناك استفسارات من الأندية الكبيرة التي تريد خطف خدمات اللاعب وأيضًا زميله ساديو ماني، لكن مثل الفرعون ، أخبر النجم السنغالي ليفربول أنه سعيد بالبقاء في الأنفيلد.

وأوضحت الصحيفة، أن كلا اللاعبين يركز الآن على محاولة إنهاء مهمة انتظرها جماهير وعشاق الريدز لمدة 30 عامًا، وهي الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح أشار إلى أنه سيراجع وضعه في الصيف المقبل، لأنه يبحث تألق جديد وعرض مادي أقوى، لكنه في الوقت الحالي يظل سعيداً بفريق كلوب ومالكي ليفربول، ويسعى لقيادة النادي للحصول على لقب الدوري الممتاز.

ويتواجد صلاح، حاليًا في معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي ستحتضنها مصر، خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك