الأحد.. بث موحد في محطات الوطنية للإعلام تضامنا مع القدس - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأحد.. بث موحد في محطات الوطنية للإعلام تضامنا مع القدس


نشر في: السبت 16 ديسمبر 2017 - 5:25 م | آخر تحديث: السبت 16 ديسمبر 2017 - 5:25 م
• يشارك في هذا البث الموحد هيئتي الإذاعة والتليفزيون الفلسطينية والأردنية
تنضم القنوات والمحطات الإذاعية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام في بث موحد غدًا الأحد، تحت شعار "يوم الإعلام العربي" لمساندة الشعب الفلسطيني والقدس الشريف، بهدف التعبير عن رفض القرار الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، الذي يخالف كل القوانين والمقرارات والشرعية الدولية.

ويشارك في هذا البث الموحد هيئتي الإذاعة والتليفزيون الفلسطينية والأردنية.

يبدأ البث المباشر الموحد من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى العاشرة مساء، وتعرض خلال تلك الفترة المواد التاريخية والوثائقية التي توضح وتؤكد عروبة القدس الشريف وما أقرته القوانين الدولية من حق للشعب الفلسطيني في القدس، كما يتم استضافة خبراء وشخصيات من مختلف الدول العربية للتحدث عن القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره ولمناصرة القدس الشريف والتصدي لمحاولات تهويده.

يأتي البث الموحد لدعم القدس الشريف في إطار المبادرة التي أطلقها حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام خلال اجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية بتونس، والتي دعي من خلالها وسائل الإعلام العربية للمشاركة في بث موحد تحت مظلة الجامعة العربية.

وأكد "زين"، ضرورة قيام المنابر الإعلامية العربية بتفعيل دورها باعتبارها صوت ونبض الشعوب العربية بأن توضح الصوره للرأي العام العالمي بمدى الرفض الرسمي والشعبي لهذا القرار الأمريكي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك