محافظ بورسعيد يتابع مستجدات الموقف التنفيذي بمدينة بورسعيد الجديدة «سلام» - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 1:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يتابع مستجدات الموقف التنفيذي بمدينة بورسعيد الجديدة «سلام»

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
محسن عشري
نشر في: الخميس 17 مارس 2022 - 1:59 م | آخر تحديث: الخميس 17 مارس 2022 - 1:59 م

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعًا موسعًا لمتابعة الموقف التنفيذي في سير العمل بالمشروعات الجارية داخل مدينة بورسعيد الجديدة "سلام".

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء مجدي حسين رئيس مدينة سلام مصر، ومديري المديريات والإدارات المختلفة ببورسعيد.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لإصداره قرار مد الحدود الإدارية لمحافظة بورسعيد لتشمل مدينة سلام مصر، موضحا أن بورسعيد أصبحت تملك مدينة إضافية على مساحة 37 ألف فدان وتشمل كل المقومات الصناعية والزراعية واللوجيستية، ومناطق سكنية على أعلى مستوى جاري العمل بها والمشروعات الخدمية كافة.

وأكد محافظ بورسعيد، المتابعة الميدانية المستمرة لسير ومعدلات العمل بمدينة سلام، لافتًا إلى أن المدينة الجديدة تعد مشروع تنموي متكامل لجميع المصريين.

واستعرض المحافظ، مع الأجهزة التنفيذية معدلات ونسب العمل في عدد من المشروعات الخدمية والتنموية والسكنية والتعليمية، فضلًا عن استعراض موقف المتابعة الميدانية للأعمال الجارية في كل قطاع.

ووجه محافظ بورسعيد بتكثيف الجهود لسرعة إنجاز المشروعات الجديدة في هذه المدينة الواعدة، والتنسيق المتواصل بين الأجهزة التنفيذية ببورسعيد ورئيس مدينة سلام لتحقيق التعاون المثمر.

وأكد أن الرئيس وجه بأن تكون سلام مدينة متكاملة تشمل كافة الأنشطة التي توفر حياة كريمة للمواطنين على أعلى مستوى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك