اتحاد الكرة: الزمالك لم يتظلم على عقوبة إمام عاشور.. ومطالبون بدفع الغرامات - بوابة الشروق
الأربعاء 23 يونيو 2021 5:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

اتحاد الكرة: الزمالك لم يتظلم على عقوبة إمام عاشور.. ومطالبون بدفع الغرامات

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 18 مايو 2021 - 1:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 مايو 2021 - 1:08 م

طالب أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة من مسؤولي نادي الزمالك دفع الغرامات المالية على لاعبيه الشباب الذي تم إيقافهم على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة قمة الشباب بين الأهلي والزمالك ببطولة الجمهورية لمواليد 1999.

لجنة الانضباط باتحاد الكرة، كانت قد أعلنت في وقت سابق عن إيقاف إمام عاشور 12 مباراة و5 لاعبين آخرين لمواليد 99 وتوقيع غرامات مالية بسبب الفيديو الذي تم تداوله على منصات السوشيال ميديا وهم يرددون هتافات مسيئة لبعض رموز الأهلي بعد قمة دوري مواليد 1999 بين الأهلي والزمالك.

وصرح مجاهد تلفزيونيًا لقناة (أون تايم سبورتس) قائلًا :" الزمالك مطالب بتسديد الغرامات المالية الموقعة من قبل لجنة الانضباط على لاعبيه الشباب حتى يتمكنوا من المشاركة فور نهاية مدة إيقافهم".

وأضاف:" إمام عاشور قضى 9 مباريات والعقوبة قاربت على الانتهاء، أتمنى تسديد الزمالك الغرامة المالية حتى يتمكن اللاعب من المشاركة بعد نهاية مدة إيقافه".

وتابع:" الخمسة لاعبين الآخرين فعقوبتهم انتهت وعلى الزمالك تسديد الغرامة المالية ليستطيعون المشاركة في المباريات مباشرة".

وعن تأكيد الزمالك تظلمه من عقوبة إمام عاشور بإيقافه 12 مباراة.. قال رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة:" لا أريد التسبب في أي حرج، لكنني أؤكد أننا لم نجد أي صورة لتظلم الزمالك على عقوبة اللاعب داخل اتحاد الكرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك