أياكس يسحق هيرنفين بخمسة أهداف ويتصدر الدوري الهولندي مؤقتا - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 5:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

أياكس يسحق هيرنفين بخمسة أهداف ويتصدر الدوري الهولندي مؤقتا

د ب أ
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 4:54 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 4:54 م

قفز أياكس إلى صدارة الدوري الهولندي لكرة القدم مؤقتا اثر فوزه الساحق 5 / 1 على هيرنفين اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل فينورد روتردام مع جاره سبارتا روتردام 1 / 1 وفوز فيتيسه آرنهيم على مضيفه أدو دن هاج 2 / صفر.

واستعاد أياكس اتزانه سريعا بعد الهزيمة المفاجأة أمام جرونينجن في المرحلة الماضية من المسابقة وسحق ضيفه هيرنفين اليوم بخمسة أهداف سجلها دوشان تاديتش في الدقيقتين الرابعة و28 من ضربة جزاء ومحمد قدوس ودافي كلاسين وأنتوني في الدقائق 35 و72 من ضربة جزاء و87 مقابل هدف سجله جوي فيرمان لهيرنفين في الدقيقة 66.

ورفع أياكس رصيده إلى 12 نقطة من خمس مباريات لينتزع صدارة جدول المسابقة مؤقتا بفارق الأهداف فقط أمام فيتيسه آرنهيم وبفارق نقطة واحدة أمام فينورد وتفنتي أنشخيده.

ورفع فينورد رصيده إلى 11 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام تفنتي أنشخيده مقابل نقطتين فقط لسبارتا في المركز السابع عشر قبل الأخير حيث فشل الفريق في تحقيق أي فوز في المسابقة حتى الآن.

وأنهى فينورد الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ريدجسيانو هابس في الدقيقة 44 ورد سبارتا في الشوط الثاني بهدف التعادل عن طريق لينارت تاي من ضربة جزاء في الدقيقة 52 ليكون التعادل الثاني على التوالي للفريق بعد ثلاث هزائم متتالية في بداية مسيرته بالموسم الحالي.

وتغلب فيتيسه آرنهيم على النقص العددي في صفوفه بعد طرد لاعبه أسامة طنان في نهاية الشوط الأول وانتزع فوزا غاليا على مضيفه أدو دن هاج ليزاحم أياكس في الصدارة.

وسجل أرماندو بورخا هدفي فيتيسه آرنهيم في الدقيقتين 33 و72.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك