مصرع ممرض بجرعة مخدر زائدة داخل مستشفى خاص في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 30 مارس 2020 8:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مصرع ممرض بجرعة مخدر زائدة داخل مستشفى خاص في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الأربعاء 19 فبراير 2020 - 11:13 م | آخر تحديث : الأربعاء 19 فبراير 2020 - 11:13 م

لقي، مُمرض يدعى "أ.ط.م" مصرعه، داخل إحدى المستشفيات الخاصة شرق الإسكندرية؛ إثر حقن نفسه بعقار مخدر يشتبه أنه "بنج"، حيث عثر عليه زملائه وبجواره سرنجة طبية بها آثار مواد مخدرة ودماء.

تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد مصرع ممرض داخل غرفة إقامة في مستشفى خاص، وأكتُشف الأمر حال قيام زملائه بإيقاظه، فوجدوه قد فارق الحياة.

وبانتقال ضباط المباحث إلى موقع البلاغ، وفحصه، تبين وجود جثة الشاب بداخل إحدى غرف المستشفى، ومسجى على ظهره أعلى سرير، ويرتدي كامل ملابسة ولا توجد به أي إصابات ظاهرية.

وبسؤال مدير المستشفى في محضر الشرطة الأولي، أفاد بأن الشاب يعمل ممرضا لديهم، وحال قيام العاملين بإيقاظة، اكتشفوا أنه قد فارق الحياة، حيث عُثر داخل الغرفة على سرنجة طبية بها سائل يشتبه أن يكون لمخدر البنج، وسرنجة أخرى بها آثار دماء، وقرر أن الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.

ووفقًا لمصدر أمني، فقد تم نقل الجثة لمشرحة كوم الدكة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، والتحفظ على ال2 سرنجة طبية، تم العثور عليهما داخل الغرفة، وتحرر محضر بالواقعة في قسم شرطة أول الرمل، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك