حبس أم متهمة بقتل طفلتها إثر سقوط قطعة كيك على الأرض في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 4:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

حبس أم متهمة بقتل طفلتها إثر سقوط قطعة كيك على الأرض في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2021 - 9:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 9:43 م

قررت نيابة ثانٍ الرمل بإشراف المستشار أشرف المغربي، المحامى العام الأول لنيابة المنتزه الكلية، في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حبس ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل نجلتها "الطفلة"، وأمرت بتشريح الجثة، واستدعاء والدها لسؤاله، مع سرعة إفادتها بتحريات المباحث حول الواقعة.

وألقى ضباط وحدة البحث الجنائي بقسم شرطة ثانٍ الرمل، شرقي الإسكندرية، القبض على "ن.م.ح"، ربة منزل، لاتهامها بضرب نجلتها الطفلة "ر.ع.ع"، 12 عامًا، حتى فاضت روحها إلى بارئها، بعد أن وجهت لها عدة صفعات قوية وضربت رأسها في الحائط، لتسقط جثة هامدة.

تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمره، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد إبلاغه من مفتش الصحة، بشكه في وجود شبهة جنائية حول وفاة طفلة، وبانتقال الشرطة إلى محل البلاغ، تبين من الفحص وجود جثة طفلة، ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين وجود أثار كدمات في الوجه.

وبسؤال والدتها في التحقيقات الأولية، أفادت بأنها تناولت وجبة "كيك" بصحبة المجني عليها، وشقيقتها الأخرى، وأنها أصيبت بحالة إعياء وفارقت الحياة، إلا أن رواية الأم لم تتوافق مع شكوك مفتش الصحة أو مناظرة الجثة التي أظهرت وجود آثار اعتداء على الطفلة.

وبتطوير مناقشتها، بواسطة ضباط المباحث، وتضيق الخناق عليها، أقرت بتعديها على الطفلة، بأنها دفعتها فصدمت رأسها في الحائط، بعد أن أسقطت قطعة "كيك" على الأرض، مؤكدة أنها لم تقصد قتل نجلتها، بل كانت تحاول تأديبها، لكنها أصيبت بنوبة "ترجيع" وفشلت محاولة إنقاذها.

تم اقتياد الأم المتهمة إلى قسم شرطة ثانٍ الرمل، واستدعاء سيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف في منطقة كوم الدكه، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك