لاوتارو يكيل المديح لميسي.. ويكشف كيف ساعده زانيتي في إيطاليا - بوابة الشروق
الخميس 26 نوفمبر 2020 11:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

لاوتارو يكيل المديح لميسي.. ويكشف كيف ساعده زانيتي في إيطاليا

وكالات
نشر في: الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 12:23 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 12:23 ص

أكد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي إن مواطنه ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة يغرد في مستوى آخر، معتبرا أنه أفضل لاعب في العالم.

وقال اللاعب في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»: «بت أعرف ميسي بصورة أكبر بسبب تزاملنا في المنتخب، لقد قلتها سابقا وسأقولها مجددا: إنه أفضل لاعب في العالم».

وأضاف لاوتارو: «كونه أرجنتينيا مصدر فخر بالنسبة لنا ونحاول دائما أن نتعلم منه، إنه في مستوى آخر ويفهم كرة القدم بشكل مختلف ويسبق الكل بخطوة».

وعلى الصعيد الشخصي، تحدث لاوتارو عن الدور الذي لعبه معه مواطنه خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر منذ انتقاله إلى النادي حيث صرح «إنه رجل مهم في إنتر وبالنسبة إلينا أيضًا كلاعبين لأنه ينقل لنا كل ما عاشه في حقبته كلاعب، فعل هذا الأمر معي حينما وصلت لإيطاليا، لم يتأخر قط في مساعدتي كلما احتجت شيئًا».

وأضاف لاوتارو: «لقد ساعدني على وجه الخصوص في مسألة اللغة حينما وصلت، سأظل ممتنا له على الدوام».

وتحدث اللاعب عن علاقة الأرجنتين وكرة القدم حيث قال: «يولد المرء في الأرجنتين شغوفا وشجاعا وهذه مسألة نحاول أن نجلبها إلى أي مسابقة كرة قدم نلعب فيها. إنها مسألة يمكن رؤيتها في بلادنا وفي الدوري الأرجنتيني».

وأكمل لاوتارو: «الموهبة تأتي في المقام الأول. إنها مسألة تأتي مع الولادة، لكن ثمة حاجة إلى تطويرها بالطبع، أما الشجاعة ففي المقام الثاني ومعها الرغبة في التحسن بدنيا وذهنيا ومواجهة كل العقبات التي قد تظهر في طريقك».

يقابل فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك