اتفاقية تعاون جديدة بين مدينة الإنتاج الإعلامي وعرب سات - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتفاقية تعاون جديدة بين مدينة الإنتاج الإعلامي وعرب سات


نشر في: الأربعاء 21 فبراير 2024 - 2:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 فبراير 2024 - 2:30 م
وقعت مدينة الإنتاج الإعلامي والمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات) عن اتفاقية جديدة، وتشمل الإتفاقية عدد من مجالات التعاون، والتي تأتي في إطار برتوكول التعاون المشترك واستكمالًا للشراكة الاستراتيجيه بين الطرفين.

تم توقيع الاتفاقية على هامش النسخة الثالثة للمنتدى السعودي للإعلام الذى تقام فعالياته بالعاصمة السعودية الرياض في الفترة من 19 إلى 21 فبراير الجاري.

أكد عبد الفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي والعضو المنتدب في تصريح لوسائل الإعلام حرص مدينة الإنتاج الإعلامي على فتح المزيد من منافذ التعاون مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائيّة "عرب سات"، المزود الرئيسي لخدمات البث الفضائي في المنطقة العربية والرائدة عالميًا في مجال الاتصال، حيث تقدم عرب سات خدمات اتصالات فضائية متكاملة عبر منظومة أقمار صناعية متطورة تغطي نطاقات جغرافية واسعة تلبي كافة الاحتياجات لعملائها في الشرق الأوسط وأفريقيا وقارات العالم الأخرى.

ومن جهته أعرب المهندس الحميدي بن مناحي العنزي الرئيس التنفيذي لعرب سات عن سعادته بالتعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي وفتح آفاق لاتفاقيات جديدة تعزز الشراكة بين الجانبين وتدعم التنمية في كافة مجالات العمل الإعلامي والاتصالات الفضائية.

الجدير بالذكر أن عرب سات تتخذ من مركز التدريب والتطوير بمدينة الإنتاج الإعلامي المركز الوحيد الرسمي والمعتمد لديها لتقديم كافة الخدمات التدريبية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك