شركات السياحة تستعد لعمل برامج سياحية من القاهرة للسائح الروسى - بوابة الشروق
السبت 22 يونيو 2024 9:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شركات السياحة تستعد لعمل برامج سياحية من القاهرة للسائح الروسى

كتبت ــ صفية منير:
نشر في: الأربعاء 21 مارس 2018 - 11:28 ص | آخر تحديث: الأربعاء 21 مارس 2018 - 11:28 ص

بدأت الشركات فى مصر الاستعداد لعمل برامج سياحية للسياح المرتقب قدومهم من روسيا، وذلك بالاستعلام عن أسعار تذاكر الطيران القادمة من موسكو على خطوط شركة مصر للطيران، بحسب مصطفى خليل، رئيس لجنة السياحة بمجلس الأعمال المصرى الروسى.
وقال: إن الشركات تعمل بجمع معلومات الاسعار لتحديد تكلفة أسعار البرامج التى ستنظمها، مشيرا إلى أن أسعار الطيران التى أعلنتها الشركة للجمهور لا تقل عن 370 دولارا.
وأعلنت مصر للطيران عن استئناف رحلاتها المباشرة بين القاهرة وموسكو 12 إبريل المقبل، بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا، أيام الأحد والثلاثاء والخميس، وبدأت الشركة فى بيع تذاكر الطيران.
ويأتى ذلك بعد أن أعلنت شركة الطيران الوطنية الروسية «أيروفلوت» الأسبوع الماضى أنها ستستأنف رحلاتها بين موسكو والقاهرة فى 11 إبريل المقبل، على أن تكون ثلاث رحلات أسبوعيا، ثم ترتفع بعد ذلك لتصبح رحلة واحدة يوميا فى الفترة من 12 يونيو إلى 2 يوليو المقبل لتلبية الطلب خلال كأس العالم لكرة القدم.

وانتقد خليل عدم وجود أى خطة للتعامل مع السوق الروسى، مشيرا إلى أن كان من المفترض أن تكون هناك خطط لكيفية انتقال السائح الروسى من مدن روسية مختلفة بالقطارات، أو الطائرات متوجهة إلى موسكو للسفر إلى القاهرة، لكن لم يتم الترويج لهذه البرنامج.
ومن جانب آخر قال على عقدة، العضو المنتدب لشركة ترافكو للسياحة: إن كل منظمى الرحلات بدأوا فى الاستفسار عن أسعار الفنادق فى مختلف الوجهات السياحية، شرم الشيخ، والغردقة، وكذلك الأقصر وأوسان، وذلك تمهيدا لإعداد رحلات إلى هذه الأماكن من خلال القاهرة، مشيرا إلى أن البرامج التى ستعد ستتضمن رحلات داخلية فى القاهرة ليومين على الأكثر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك