بدء توافد المتظاهرين على ميدان رابعة العدوية للمشاركة بمليونية «لا للعنف» - بوابة الشروق
السبت 29 يناير 2022 1:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


بدء توافد المتظاهرين على ميدان رابعة العدوية للمشاركة بمليونية «لا للعنف»

بدء توافد المتظاهرين على ميدان رابعة العدوية - أرشيفية
بدء توافد المتظاهرين على ميدان رابعة العدوية - أرشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 21 يونيو 2013 - 12:02 م | آخر تحديث: الجمعة 21 يونيو 2013 - 12:02 م

بدأ العشرات من المتظاهرين في التوافد على ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر، ظهر اليوم الجمعة؛ استعدادًا للمشاركة في فعاليات مليونية «لا للعنف.. نعم للسلمية»، التي تنظمها قوى وحركات وأحزاب إسلامية، على رأسها جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة.

 

انتشرت مجموعات من شباب التيار الإسلامي في المنطقة، لتنظيم حركة المرور وضمان تدفق السيارات عبر الميدان وفي الشوارع المحيطة به، قبيل صلاة الجمعة، وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور واللجنة المنظمة للتظاهرات.

 

و بدأ آخرون في إنشاء معرض للكتب الدينية على سور مسجد رابعة العدوية، فيما تم تنظيم حركة الباعة الجائلين لاتخاذ أماكنهم بالقرب من ساحة التظاهر، وبعيدًا عن المنصة الرئيسية.

 

من جانبه، قال الشيخ محمد أبو حازم، رئيس مجلس إدارة جمعية أنصار السنة المحمدية بأسيوط: «إن التيارات الإسلامية لن تقبل بالجلوس على مقاعد المتفرجين، ولن يكتفوا بمجرد متابعة التطورات السياسية عن بعد».

 

وأضاف أبو حازم، في تصريحات له، اليوم الجمعة، أن «شباب التيارات الإسلامية يعلمون جيدًا أن الشرع والقانون يكفلان لهم الحق في الدفاع عن الشرعية والإرادة المنتخبة المتمثلة في الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، والدفاع عن النفس والعرض والممتلكات». 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك