سلوى محمد علي: طردوني في أول أوردر لي ونعمل بعشوائية - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 2:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سلوى محمد علي: طردوني في أول أوردر لي ونعمل بعشوائية

الفنانة سلوى محمد علي
الفنانة سلوى محمد علي

نشر في: الإثنين 21 يونيو 2021 - 12:13 ص | آخر تحديث: الإثنين 21 يونيو 2021 - 12:13 ص

نظم مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة ندوة لتكريم الفنانة سلوى محمد علي، وقدمتها الإذاعية دلال الشاطر، ضمن فعاليات اليوم الأحد بالدورة ٢٢ للمهرجان.

وقالت سلوى محمد علي: "لم أشعر أبدا أن الزمن ظلمني وإنما أنصفني وأخذت حقي كاملا، وفور تخرجي كنت أحلم بأضواء الشهرة والنجومية، وانتظرت جرس التليفون للحصول على أدوار البطولة ولم يأتي، وعندما جاء بعد ذلك كان أوردر خاص بالإذاعة وعندما ذهبت طردوني لأن التسجيل للإذاعة ليس أمراً سهلاً وإنما له مواصفات خاصة فتحديت نفسي في هذا الأمر وبالفعل أثبت نفسي في هذا المجال".

وأضافت: "أحببت دوري في مسلسلي طايع، وأرض النفاق، وكنت محظوظة في هذين الدورين، واقترحت على المخرج في المسلسل الأخير أن أجسد دور العالمة الفاشلة لأن الشخصية ستكون ثرية وبها دراما مختلفة أفضل من الشخصية المتحققة.

وتابعت: "لم أغب عن المسرح لأنني أقرأ مسرحية من وقت إلى آخر، في عدد من المحافظات، وبمشاركة عدد من النجوم مثل محمود اللوزي وآسر ياسين وغيرهم.

وأردفت: "عندما يأتيني دور جديد أعتبر ذلك معجزة، لأننا نعمل بشكل عشوائي، ويتم تقسيم الأدوار بالصدفة، عندما يأتي وقت تسكين الأدوار، وبعض الفنانين يتم ظلمهم لأن عندهم علاقات، وأخذت طاقة أمل في بداية حياتي من تجربة عبلة كامل، رغم أنها ليس لديها أي علاقات بالوسط، وهي صاحبة موهبة لا تخطئ، وبالتالي فأنا محظوظة وأخذت حقي ويكفيني التراكم الذي حصلت عليه طوال مشواري".

واختتمت حديثها قائلة: أحب الأدوار القصيرة كما أحب الأدوار الطويلة، لكني أميل للأدوار القصيرة لأنها تتطلب قدرة فائقة لأداء التفاصيل بكل دقة، وأسعى طوال الوقت إلى اكتشاف الدوافع الإنسانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك