«الآثار»: تعيين العميد هاني ممدوح مساعدا للوزير لشئون المالية والإدارية - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 3:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الآثار»: تعيين العميد هاني ممدوح مساعدا للوزير لشئون المالية والإدارية

إسلام عبدالمعبود
نشر في: الأحد 21 يوليه 2019 - 1:47 م | آخر تحديث: الأحد 21 يوليه 2019 - 1:47 م

أصدر وزير الآثار قرارا بتعيين العميد هاني ممدوح؛ للعمل مساعدا لوزير الآثار للشئون المالية والإدارية؛ وذلك حرصا منه للنهوض بمستوى إدارة الشؤون المالية والإدارية بالوزارة والاهتمام بملفات العاملين المختلفة.

وسيكون من مهام منصبه الإشراف على متابعة الشؤون المالية والادارية بالوزارة والجهات التابعة لها، والإشراف على كل من ملفات العاملين وملف الهيكلة وإعداد الموازنة والخطة بالوزارة وغيرها من أعمال تسند له.

يذكر أن العميد هاني ممدوح شغل وتدرج في العديد من الوظائف المتخصصية بأجهزة القيادة العامة للقوات المسلحة حيث شغل مناصب رئيس فرع التمويل الخارجي بإدارة العلاقات بهيئة الشئون المالية، ورئيس أقسام المراجعات لأحد الأفرع المالية الرئيسية بالقوات المسلحة، ورئيس فرع العقود والمشتريات برئاسة جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، ورئيس الفرع المالي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ورئيس الوحدة الحسابية بإدارة العلاقات والتمويل الخارجي بهيئة الشئون المالية.

وحصل مساعد الوزير للشؤون المالية والإدارية على درجة الماجيستير في المحاسبة من الكلية العسكرية لعلوم الإدارة، كما أنهى متطلبات الحصول على درجة الدكتوراة في الفلسفة في المحاسبة في تطوير نظم المعلومات المحاسبية وجاري مناقشة الرسالة.

بالإضافة إلى حصوله على دبلوم الدراسات العليا في محاسبة التكاليف من كلية التجارة جامعة القاهرة، والعديد من الدورات التدريبية في مجال التمويل والعقود والمنح والاعتمادات المستندية وصياغة العقود والتحكيم الدولي ونظم معلومات من جهات محلية ودولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك