جامعة الإسكندرية: تشكيل لجنة لدعم طلاب الدراسات العليا اتفاقا مع استراتيجية الدولة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة الإسكندرية: تشكيل لجنة لدعم طلاب الدراسات العليا اتفاقا مع استراتيجية الدولة

هدى الساعاتي
نشر في: الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 12:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 12:03 م

أعلن الدكتور أشرف الغندور القائم بأعمال نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، اليوم الثلاثاء، خلال اجتماع المجلس، تشكيل لجنة لدعم طلاب الدراسات العليا بالجامعة اتفاقا مع استراتيجية الدولة المصرية في دعم الباحثين في المجالات.

وأضاف الغندور، خلال اجتماع المجلس الجامعة، اليوم الثلاثاء، أن هناك عدد من الإجراءات الجديدة المتبعة لفحص الإنتاج العلمي للأبحاث العلمية بجامعة الإسكندرية من خلال وحدة المكتبة الرقمية للباحثين وأعضاء هيئة التدريس لفحص أبحاثهم والدوريات والمجلات العلمية التابعة لجامعة الإسكندرية، بحيث يتم التقديم لفحص الأبحاث للطلاب.

وأشار إلى تشكيل لجنة لدعم طلاب الدراسات العليا بجامعة الإسكندرية، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار دعم الطلاب الباحثين في مختلف مراحل الدراسات العليا ومساعدتهم على استكمال دراستهم.

وتابع الغندور، أن الجامعة تفتح أبوابها لجميع الراغبين في استكمال دراستهم البحثية بعد التخرج.

وأوضح الغندور، أن الجامعة تعمل على إزالة أي معوقات أو صعوبات تواجه طلاب الدراسات العليا لاسيما مع الاستراتجية التي تنتهجها الدولة المصرية في دعم الباحثين في المجالات.

وأكد أن مكتبه مفتوح دائمًا لتلقى أي اقتراحات أو شكاوي أو رؤى للطلاب والاستماع لها والعمل على حلها.

وبين الدكتور أشرف الغندور في نهاية اجتماعه مع وكلاء الكليات لقطاع الدراسات العليا والبحوث، أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها لحماية الدارسين وأعضاء هيئة التدريس من عدوى فيروس كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك