لو هتجيبه هدية.. تعرف على معاني لون الورود - بوابة الشروق
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 11:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

لو هتجيبه هدية.. تعرف على معاني لون الورود

منار محمد
نشر فى : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 3:08 م | آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 3:08 م

الوردة ليست مجرد هدية تقدم في الأفراح والأحزان، بل هى رسالة قوية إلى الشخص المقدمة إليه، وقدم تكون تعبيرًا صريحًا عن الحب والعاطفة أو الخسارة والسلبية والغضب، ولكن الكثير لا يدركون معني الزهور قبل شرائها، وكيف هى قادرة على أرسال كل ما يدور بالقلب والعقل دون كلمة واحدة.

إذا كنت لا تعلم ما يشير إليه كل لون من الزهور، فنقدم لك ذلك في السطور التالية- وفقًا لما ذكره موقع "good house keeping".

1- الزهور الزرقاء

الزهور الزرقاء الشاحبة حينما تهدى إلى الآخرين فهي تعبر عن القلق والخوف، أما إذا كانت زرقاء عادية فتعني السلام والصفاء الداخلي.

2- الزهور الوردية
حينما تمنح الزهور الوردية كهدية فهي تعبير عن السعادة والرقة، وبغض النظر عن شكل الوردة أو حجمها فمعناها واحد وهو براءة العلاقة بين الطرفين والفرحة المتبادلة.

3- الزهور الأرجوانية "الموف"
بينما الزهور التي تحمل اللون الأرجواني، فهي تعبير عن الفخر والكرامة والنجاح وأيضًا العمق ولذلك إذا كنت ترغب في أن تكون شخصًا عميقًا عليك باللون الأرجواني.

4- الزهرة الحمراء
على الرغم من أن اللون الأحمر معتاد في الزهور، إلا أن معناه قوى ويعبر عن الحب والعاطفة والشجاعة والجمال وأيضًا هو دليل على أن من يقدمه يمتلك عزة نفس وكبرياء وحب كبير في القلب.

5- الزهور البيضاء
أما الزهور التي تحمل اللون الأبيض، فهى مرتبطة بالتواضع والبراءة والبساطة، وكثيرًا ما تدل على هدوء العلاقة.

6- الزهور الصفراء
واللون الأصفر في الزهور فهو يعبر عن الفرح والأشراق ورمزًا للصداقة وبداية جديدة وسعيدة، ويصلح كثيرًا حينما تدخل في علاقات جديدة.

7- الزهور البرتقالية

الزهور البرتقالية هى عبارة عن نبض الحياة والجراءة والفرح والدفء والسعادة، ومن أفضل الألون التي يمكن أرسالها إلى من تحب لأنها تجعل من يحصل عليها متحمس وملئ بالحياة.

8- الزهور الخضراء

على الرغم من أنه لون غريب، إلا أنه يمنح رسالة قوية تحمل تمني الصحة والمرونة والحظ الجيد والشباب إلى من تمنح له.

والزهور الخضراء من الأنواع التي تعبر عن الهدوء والرغبة في الخير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك