رئيس الفيفا: افتتاح كأس الأمم كان استثنائيا .. وأشكر السيسي على كرم الضيافة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الفيفا: افتتاح كأس الأمم كان استثنائيا .. وأشكر السيسي على كرم الضيافة

علي البحيري
نشر في: السبت 22 يونيو 2019 - 9:20 م | آخر تحديث: السبت 22 يونيو 2019 - 9:26 م

أبدى السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" سعادته بالتواجد في القاهرة على هامش حضور حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال إنفانتينو أنه دائما ما يكون سعيدا عندما يتواجد في إفريقيا حيث يجد الشغف بكرة القدم قويا ورائعا، ولكنه يرى أن هذا الشغف له مذاق خاص في القاهرة.

وأضاف رئيس الفيفا: "حضارة مصر ملهمة للبشرية وسعدت بالتواجد في مصر وهذا الملعب الرائع الذى يمتلك سحرًا خاصًا، ونجحت مصر في تقديم ليلة استثنائية إلى القارة السمراء والعالم أجمع، وبعد ما شاهدته أثق في قدرة اللجنة المنظمة على تقديم بطولة استتثنائية بعد حضور حفل الافتتاح المبهر لبطولة ينتظرها الجميع لما تضمه من منتخبات بمستوى متميز."

واختتم رئيس الاتحاد الدولى تصريحاته بتوجيه تحيه خاصة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، حيث قال: "أود أن أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على كرم الضيافة والشعور بالترحاب الشديد في هذا البلد صاحب التاريخ الكبير."

وكان إنفانتينو قد تواجد في ستاد القاهرة أمس خلال حفل افتتاح البطولة برفقة الرئيس عبد الفتاح السيسي وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والمهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولى والأفريقى للعبة،.

وخطف حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية أنظار العالم أجمع بعدما افتتحت البطولة بحفل ضخم استعرض تاريخ مصر الفرعونى بوجود الأهرامات الثلاثة في أرضية الملعب، بجانب تماثيل فرعونية زينت محيط الملعب بجانب عروض فنية واستعراضية مبهرة.

وتحدث وسائل الإعلام العالمية على حفل الافتتاح المبهر حيث انهالت الإشادة على الحفل المميز والذى أعلن بأفضل طريقة ممكنة عن انطلاق العرس الإفريقي.

وغادر إنفانتينو القاهرة صباح اليوم السبت بعدما تلقى دعوة من مسؤولي الكاف لحضور المباراة النهائية على ستاد القاهرة والتي ستقام يوم 19 يوليو المقبل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك