زيدان يساند رودريجيز البعيد عن مستواه - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 9:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيدان يساند رودريجيز البعيد عن مستواه

رويترز
نشر في: السبت 23 يناير 2016 - 6:28 م | آخر تحديث: السبت 23 يناير 2016 - 6:28 م

 

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني يوم السبت إن جيمس رودريجيز يعمل باجتهاد للعودة إلى مستواه وإنه ما زال لاعبا مهما في الفريق.

وأصيب رودريجيز في الفخذ في مباراة مع كولومبيا في سبتمبر أيلول الماضي ولم يستطع العودة لمستواه بالإضافة إلى معاناته بدنيا منذ عودته للملاعب في نهاية أكتوبر الماضي.

وانضم اللاعب الكولومبي البالغ عمره 24 عاما لريال مدريد قادما من موناكو مقابل نحو 80 مليون يورو (86.3 مليون دولار) بعد أداء رائع في كأس العالم 2014 ولعب سبع مرات ضمن التشكيلة الأساسية في الدوري هذا الموسم ومباراة واحدة في كل من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك اسبانيا.

وقال زيدان الذي تولى تدريب ريال مدريد بعد إقالة رفائيل بنيتز إن رودريجيز جاهز للمشاركة أمام ريال بيتيس يوم الأحد إذا انضم للتشكيلة.

وزادت فرص رودريجيز في المشاركة بعد إصابة جاريث بيل في المباراة التي فاز فيها الفريق 5-1 على سبورتنج خيخون ضمن الجولة السابقة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي "سنرى غدا لكنه (رودريجيز) تدرب بقوة في الفترة الماضية مثل كل اللاعبين."

وأضاف "أنا سعيد للغاية بالعمل الذي يقدمه وهو يعمل باجتهاد. نعلم مدى أهميته بالنسبة للفريق."

ونفى القائد السابق لمنتخب فرنسا تقارير إعلامية حول معاناة رودريجيز من مشاكل في اللياقة البدنية لأنه اعتاد على السهر كثيرا في مدريد. 

وقال "هذه التقارير تزعجني لكن علينا تجاهل الشائعات."

وأضاف "أخبرني أنه يشعر براحة والمهم بالنسبة له هو التركيز على عمله. الفكرة تتمثل في عودته إلى قمة مستواه والتأكد من أنه جاهز لما ينتظرنا."

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بفارق نقطتين عن برشلونة الذي لعب مباراة أقل ويأتي في المركز الثاني وسيواجه ملقة يوم السبت.

ويلعب اتليتيكو مدريد المتصدر بفارق نقطتين عن برشلونة مع اشبيلية يوم الأحد.

وأشار زيدان إلى أنه سعيد بتشكيلة ريال مدريد وأنه لا توجد أي خطط للتعاقد مع لاعبين جدد في يناير كانون الثاني الحالي على الرغم من العقوبة التي أقرها الاتحاد الدولي (الفيفا) على الفريق بمنعه من قيد لاعبين خلال فترتي الانتقالات المقبلتين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك