عمرو الليثي خلال تكريمه من المركز الكاثوليكي: أعتبر برنامج واحد من الناس نهاية مشواري الإعلامي - بوابة الشروق
الجمعة 12 أبريل 2024 1:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو الليثي خلال تكريمه من المركز الكاثوليكي: أعتبر برنامج واحد من الناس نهاية مشواري الإعلامي

مصطفى الجداوي
نشر في: الجمعة 23 فبراير 2024 - 8:41 م | آخر تحديث: الجمعة 23 فبراير 2024 - 8:42 م
عمرو الليثي يحصل على جائزة التميز الإعلامي من المركز الكاثوليكي ويهديها لوالده والفلسطيني وائل الدحدوح.

كرم مهرجان المركز الكاثوليكي، في نسخته 72، برئاسة الأب بطرس دانيال، الاعلامي عمرو الليثي، ومنحه جائزة «التميز الإعلامي».

وقال عمرو الليثي: «متشكر جدا على التكريم، المركز الكاثوليكي دعم السينما والفن على مدار ٧٢ عاما، وأعتبر التكريم والجائزة وسام على صدري، وأشعر إنه مش تكريم ليا، هو تكريم لبرنامج واحد من الناس، عملنا عمليات وقدمنا فرص عمل، على مدار ١٨ سنة، واعتبره نهاية مشواري الإعلامي».

وأضاف الليثي، «أهدي الجائزة لشخصين، الأول هو الراحل ممدوح الليثي والدي، وكان بيبقى سعيد جدا لما كان بيتكرم من المركز زمان، وبهدي التكريم ده لروح أبويا صاحب الفضل ليا في حياتي».

وتابع عمرو الليثي: «كما أهدي التكريم للزميل وائل الدحدوح، وهو نموذج لكل صحفي وفلسطيني دافع عن القضية الفلسطينية».

وتقدم المطربة ياسمين علي الفقرة الغنائية خلال الحفل وتطرب الحضور بمجموعة من أغانيها، كما تقدم أغنية خاصة خلال الحفل من أجل فلسطين.

وتضم لجنة تحكيم النسخة الـ72 من مهرجان المركز الكاثوليكي، مجموعة من الفنانين، هم؛ داليا مصطفى وحنان مطاوع وأحمد شاكر، والكاتب والمؤلف عبدالرحيم كمال، ومدير التصوير إيهاب محمد على، والناقد الفنى على الفاتح، والمونتير كمال الملّاخ، والموسيقار مصطفى الحلوانى.

وحضر الحفل الكاتب والمؤلف عبد الرحيم كمال، والفنان جميل برسوم، والفنان احمد فؤاد سليم، والفنانة حورية فرغلي، والموسيقار نادر عباسي، والفنان طه دسوقي وزوجته، لحضور حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي اليوم، في دورته 72.

وكانت اللجنة العليا للمهرجان قد اختارت 6 أفلام متوافقة للمعايير الإنسانية والأخلاقية والفنية من بين 43 فيلمًا تم عرضهم تجاريًا هذا العام، بجانب أفلام عُرضت بالمهرجانات السينمائية المختلفة، وهي؛ «أنا لحبيبى»، و«19 ب»، و«بيت الروبى»، و«وش في وش»، و«ڤوي! ڤوي! ڤوي!»، و«أنف وثلاث عيون».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك