وريث «هيونداي موتور» يتعهد بتحويلها إلى شركة لتوفير حلول الحركية - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2019 11:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



وريث «هيونداي موتور» يتعهد بتحويلها إلى شركة لتوفير حلول الحركية

د ب أ
نشر فى : الخميس 23 مايو 2019 - 11:47 ص | آخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 11:47 ص

تعهد الوريث المنتظر لمجموعة "هيونداي موتور جروب" أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية بتحويل الشركة من مجرد منتج للسيارات إلى موفر لحلول النقل والحركة والذكية، مركزا على الحاجة إلى شراكات استراتيجية مع شركات أخرى للحلول الحركية.

وقال "شونج إيوي صن" النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة "هيونداي موتور جروب" إنه على المجموعة التفكير فيما هو أكثر من كونها منتج سيارات.

وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن هذه التصريحات تأتي في أعقاب استثمار "هيونداي موتور جروب"، مؤخرا في شركات خدمات النقل الذكي مثل "جراب" و"أولى"، وهي الخطوة التي عززت وجودها في أسواق خدمات النقل الذكي العالمية.

ونقلت الوكالة عن "شونج" قوله أمام مؤتمر نظمته شركة الاستثمار الأمريكية "كارليل جروب" في العاصمة الكورية الجنوبية سول إن "الأجيال الجديدة لم تعد متمسكة بفكرة شراء سيارة أو حتى الحصول على رخصة قيادة، لذلك علينا تحويل تركيز نشاطنا إلى مجال الخدمات".

كما شدد "شونج" وهو الابن الوحيد لـ "شونج مونج كو" رئيس مجلس إدارة "هيونداي موتور جروب"، على ضرورة تركيز "هيونداي" على تحسين جودة منتجاتها وخدماتها قبل التفكير في تطوير أو تنبي تقنيات جديدة.

وقال "التكنولوجيا يمكنها أن تجعل القيادة أكثر راحة، لكن يجب تقليل الأعطال إلى أدنى درجة، لا يمكن إعادة تشغيل أي سيارة في كل وقت كما هو الحال في الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي".

وحول مشروع "هيونداي موتور جروب" لإقامة مقر رئاسة جديدة لها باسم "مركز الأعمال العالمي"، قال "شونج" إن المجموعة تدرس تنفيذ هذا المشروع بالاشتراك مع مستثمرين آخرين.

وكانت المجموعة قد اشترت الأرض اللازمة لإقامة "مركز الأعمال العالمي" في جنوب سول عام 2014 مقابل 10.55 تريليون وون (8.85 مليار دولار).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك