صدمة في الوسط الفني بعد وفاة هشام سليم - بوابة الشروق
الجمعة 7 أكتوبر 2022 4:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

صدمة في الوسط الفني بعد وفاة هشام سليم

حسام جودة
نشر في: الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 12:47 م | آخر تحديث: الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 12:47 م
فقد الوسط الفني صباح أمس الخميس، رمزا من أهم رموزه وهو النجم هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 64 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان.

وحرص نجوم الفن على أداء واجب العزاء وكان على رأسهم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، والنجم أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، الفنانة يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، خالد النبوي، ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، ونهال عنبر، محمد الشقنقيري، منة شلبي، بشرى، مجدي كامل، بسمة، وفاء عامر، محمود البزاوي، أحمد عبد العزيز، هشام ماجد، مدحت صالح، المخرج شريف عرفة، خالد جلال، أشرف عبد الباقي، أحمد بدير، محمد جمعة، عبير صبري، حيث ظهرت ملامح الحزن على وجههم حزنا على رحيل الفنان الكبير هشام سليم.

وعبر نجوم الفن لـ"الشروق" عن حزنهم، تقول ليلى علوي باكية: "فقدت رفيق الرحلة وصديق العمر وصاحب أطيب وأجمل قلب في الدنيا، هشام من أجمل الناس إلى عرفته في حياتي محترم وراقي جدا، وإذا غاب عن الحياة فأعماله الفنية باقية في قلوب محبيه".

الله يرحمه صديق عمري.. هكذا بدأ الدكتور أشرف زكي حديثه لنا متابعا: "كان سكرتير نقابة المهن التمثيلية وله فضل كبير على الوسط الفني بأكمله، أنا صُدمت عندما سمعت خبر وفاته وحزنت بشدة وأطالب الشعب المصري أن يقوم بالدعاء له فهو أسعدهم سنوات طويلة بأعماله الفنية الممتعة".

فيما قال عمرو محمود ياسين: "فقدنا اليوم رمزا من أهم رموز صناعة السينما، والوطن العربي بأكمله حزين على فراقه وهذا ظاهر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وتواصلت معه في آخر أيامه وكان بصحة جيدة وخبر وفاته كان صدمة كبيرة بالنسبة لي متمنيا الدعاء له من جمهوره الكبير".

وتحدثت إلهام شاهين عن هشام سليم: "كان شخص صادق وأمين ومحترم ولا يختلف أحد على أخلاقه النبيلة فالشعب المصري حزين على فراقه ولكن هو ارتاح من المرض والتعب، وذهب عند الرحمن الرحيم وأعماله ستظل باقية في قلوب الجماهير".

وقالت وفاء عامر: "لم أتواصل معه في آخر أيامه ولكني كنت أتابع حالته الصحية من الأصدقاء، فهو فنان كبير وموته كان صدمة كبيرة على الوسط الفني بأكمله، متمنيا من الله أن يغفر له ويدخله فسيح جناته".

ونعت عبير صبري: "لا يوجد كلام يوصف ما بداخلي من حزن على فراق صديقي وأخي الحبيب هشام سليم، فراقه شئ صعب جدا على الوسط والجمهور والوطن العربي بأكمله، ولكنه كان تعبان في أواخر أيامه وارتاح ومن المفترض أن ندعي له بالرحمة في كل الأوقات".

ويعزي طارق التلمساني قائلا: "الله يرحمه كان شخص جميل كنت أتمنى أن أتواصل معه في أواخر أيامه ولكني لن يحالفني الحظ، خبر وفاته صدمة كبيرة على قلبي فهو صديق الطفولة وتجمعنا ذكريات كثيرة مليئة بالحب، لن أنساه أبدا حتى وفاتي وسأقوم بالدعاء له دائما".

فيما وصفته مها أحمد بالخلوق والمؤدب وصاحب المواجب على الوسط الفني وغير الوسط، فهو يعشق أعمال الخير ومساعدة أي إنسان محتاج، وأيضا فنان ضخم وأعماله دائما تترك أثر في قلوب الجماهير متمنيا من الله أن يرحمه برحمته الواسعة.

وأعربت نهال عنبر عن حزنها الشديد قائلة: "هتوحشنا يا ابن الأصول، الله يرحمه كان طيب وفنان من الدرجة الأولى، فراقه سيترك فراغ كبير في حياتنا جميعا، ولكن سيصبرنا على ذلك أعماله الفنية الرائعة التي عندما نشاهده سندعو له بالرحمة على الفور".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك