تزوجي رجلا يستطيع الطبخ.. أسباب تدفعك لاختياره - بوابة الشروق
الجمعة 5 مارس 2021 4:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

تزوجي رجلا يستطيع الطبخ.. أسباب تدفعك لاختياره

منار محمد:
نشر في: الأحد 24 يناير 2021 - 11:09 ص | آخر تحديث: الأحد 24 يناير 2021 - 11:09 ص

تحاول المرأة اختيار شريك حياتها الذي يمتلك مميزات متعددة حتى تشعر بالراحة بعد الزواج، ومن أكثر الصفات التي تبحث عنها، أن يكون حنونا ويمتلك أموالا توفر لها مستوى معيشي جيد، لكن هناك صفات أخرى لا تهتم بها بعض النساء على الرغم من أنها تؤثر على نمط الحياة في المستقبل.

وبحسب موقع "بوكير موب" الأمريكي، الذي يقدم نصائح للحياة العائلية، فإن من أكثر الصفات الجيدة التي يجب البحث عنها في الرجل، هي أن يكون قادرًا على الطهي، وذلك لعدة أسباب، وهي:

- أكثر تقديرًا للمرأة

الرجل المستقل الذي تعلم الطهي وعاش سنوات بمفرده يعد الطعام لنفسه، يعلم أن فعل ذلك يوميًا أمرًا مرهقًا؛ ولهذا عند الزواج يقدر زوجته لأنها تقوم بالطهي له طوال الوقت، وقد يساعدها أحيانًا للتخفيف عنها، على عكس الرجل الذي اعتاد أن يجد الطعام جاهزًا طوال الوقت ويعتبر أن هذا من اختصاص النساء فقط وأنهن لا يبذلن مجهودًا في إعداده.

- يزيد من الحب

عندما يجهز الرجل طعام إلى زوجته، فإن هذا يجعلها تشعر بالسعادة لاختياره شريك حياتها، مما يزيد من التفاهم والمودة بينهما، وهذا يساعد في استمرار الزواج.

- توفير وقت للأعمال المنزلية

عندما يساعد الرجل زوجته في الطهي يوميًا أو على فترات متباعدة، فهذا يجعلها قادرة على بذل مجهود أكبر في الأعمال المنزلية مما يوفر راحة للزوج في منزله، كما ستجد الزوجة وقتًا للاهتمام بنفسها وهذا سيسعد الزوج.

- توفير المال

إذا كانت المرأة غير قادرة على الطهي بسبب المرض أو عدم معرفتها كيف تفعل ذلك، فإن هذا يكلف الرجال أموالًا لأنه سيشتري طعام من المطاعم، ولكن إذا كان يستطيع الطهي فإن هذا سيوفر المال حتى تكون الزوجة قادرة على إعداد الطعام.

- رجل مميز

عندما تتزوج المرأة من رجل يستطيع الطهي، فإنها تشعر بفوزها بزوج مميز مقارنة بباقي الفتيات؛ ما يدفعها لمعاملته جيدًا حتى لا تخسره.

- الإبداع

الرجل يحب أن يجرب أشياء جديدة ليثت مهارته في إعداد الطعام، ولهذا سيجرب أصناف مختلفة إلى حد ما عن التي تقدمها الزوجة، وهذا سيسعدها لأن زوجها يهتم بها وسيجعلها تجرب أطعمة منزلية جديدة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك