أثناء لهوه معها.. تاجر مخدرات وراء مقتل طفلة السنطة - بوابة الشروق
الأحد 29 مارس 2020 8:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

أثناء لهوه معها.. تاجر مخدرات وراء مقتل طفلة السنطة

علاء شبل
نشر فى : الإثنين 24 فبراير 2020 - 12:27 ص | آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 12:27 ص

كشفت أجهزة الأمن في الغربية لغز جريمة قتل فتاة بطلق ناري بأحد شوارع قرية ميت يزيد في السنطة، وذلك بعد مرور 12 ساعة فقط على الواقعة.

وتبين أن القاتل تاجر مخدرات كان متعاطيًا نوعًا من البرشام أثناء جلوسة بصالون حلاقة، وعند مرور الطفلة أمامه وأثناء لهوه معها أخرج السلاح كنوع من الدعابة لتخرج منه طلقة تستقر في صدرها دون قصد.

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الغربية تمكنت، أمس الأحد، من ضبط المتهم بإطلاق نار على طفلة بإحدى قرى مدينة السنطة مما أدى لمصرعها.

وترجع أحداث الواقعة للثامنة من صباح الأمس، عندما تلقي اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء محمد عمران، مدير البحث الجنائي، يفيد ورود بلاغ من مأمور قسم شرطة السنطة، بوصول طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات تدعي صفاء حسن مقيمة بكفر سالم النحال مصابة بطلق ناري مما أدى إلى مصرعها فور وصولها.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد أحمد جعيصة، رئيس الفرع الجنائي لمركز زفتى والسنطة، وعقب تقنين الإجراءات انتقل الرائد محمد نبيل الدهراوي، رئيس مباحث مركز السنطة، والنقباء حسام قطامش ومصطفي الحو ومحمد أبوسديرة معاونين المباحث.

وتكثفت التحريات وتم ضبط المتهم ويدعي شريف .ع وشهرته شريف زبادي 25 عامًا، ومقيم بكفر سالم النحال وبحوزته طبنجة عيار 9 ملي، وطلقاتها وتحرر المحضر 1180 لسنة 2020 السنطة وإبلاغ النيابة العامة برئاسة المستشار محمد الشرنوبي لاتخاذ اللازم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك