«هوجان».. محمد إمام يقرر الذهاب إلى الصعيد للوصول إلى والده في الحلقة التاسعة عشر - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2019 7:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



«هوجان».. محمد إمام يقرر الذهاب إلى الصعيد للوصول إلى والده في الحلقة التاسعة عشر

محمد عباس
نشر فى : الجمعة 24 مايو 2019 - 11:37 م | آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 11:37 م

بدأت الحلقة التاسعة عشر من أحداث مسلسل «هوجان»، التي امتدت قرابة الـ30 دقيقة، بإلقاء القبض على «هوجان»، لأنه كان يستضيف «رمضان الورداني» الذي حاول قتله، بعدما أبلغه «الحراق» بمكانه، ولكن «هوجان» يستطيع إثبات أنه كان يتعرض لمحاولة قتل.

ومع تتابع الأحداث تذهب «نوجة» لوالدة «الحراق» لتأخذ منها شقيقها «كرم»، فتخبرها أنه يعيش مع «هوجان»، بينما يذهب «الحراق» بحراسه الشخصيين بعدما أصبح من رجال الأعمال، إلى «حورس» ليضربوه لأنه أعطى الورق الذي طلبه منه إلى «هوجان»، بعد سرقه من «بهلول».

وتسافر «نور» وتنتهي بذلك مهمة «هوجان»، الذي يذهب إلى «كامل» ليحصل منه على مستحقاته المالية، ولكنه يخبره بأنه يريد الاستمرار في العمل معه، فيطلب منه «كامل» أن يتخلص من «بهلول»، بينما تأتي «نوجة» إلى فيلا «كامل» لتأخذ منه «كرم» شقيقها، فيصطحبها إلى منزل «وردة» ليرجعها لها.

ويوصل «هوجان» نور إلى المطار بعد أن ودعت والدها وأخبرته أنها لن تسامحه إذا أصاب «هوجان» أي مكروه ولكنه يطمأنها ويقول لها أنه أصبح أحد أفراد العائلة، ويكشف لها «هوجان» أنه قرر تغير خطته وسيذهب إلى الصعيد ليتخلص من أمر الثأر الذي يطارده، فتقرر «نور» البقاء معه وعدم السفر.

«هوجان» تدور أحداثه حول شاب من منطقة شعبية ملقب بـ«هوجان»، لما يتمتع به من قدرات خارقة، يصير واحدا من صفوة المجتمع، وهو من بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وأوس أوس، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك