النيابة تصرح بدفن جثتي غريقي شاطئي النخيل والزراعيين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 23 سبتمبر 2021 2:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

النيابة تصرح بدفن جثتي غريقي شاطئي النخيل والزراعيين في الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
عصام عامر:
نشر في: السبت 24 يوليه 2021 - 5:45 م | آخر تحديث: السبت 24 يوليه 2021 - 5:45 م

صرحت نيابة العامرية في الإسكندرية، اليوم السبت، بتسليم جثتي شخصين لأسرتيهما لمواراتهما الثرى، بعد أن لقيا مصرعهما غرقًا، عقب نزولهما مياه البحر، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، مع سرعة مدها بأقوال شهود العيان، وسؤال مسئولى الشواطئ عن أسباب حادث الغرق.

وكان فريق إنقاذ، تابع لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، بالتعاون مع غواصين متطوعين، تمكن من انتشال جثي شابين، بعد أن لقيا مصرعهما، غرقَا، أثر نزولهما في مياه البحر بشاطئي "النخيل، والزراعيين"، غربي المحافظة.

والشابين، هما: "بهاء.أ"، 23 عامًا، من محافظة القاهرة، غرق في شاطئ النخيل "المُغلق بقرار من النيابة العامة" بعد أن تسلل إليه فجرًا، و"طارق.أ"، 17 عامًا من مدينة طنطا، محافظة الغربية، وغرق في شاطئ الزراعيين، منطقة النخيل.

تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارين من مأمور قسم شرطة أول العامرية، حول إشارتين من شرطة النجدة، تفيدان ورود بلاغين من الأهالي، بغرق شخصين في مياه البحر.

وبانتقال مباحث القسم، رفقة سيارة الإسعاف، وقوات الدفاع المدني، ومسئولي الشواطئ، إلى موقع البلاغين، وفحصهما، تبين أنه أثناء استحمام الشابين، كل منهما في شاطيء، سحبتهما الأمواج إلى داخل مياة البحر، ولم يستطيعا مجابهتها.

تم نقل الجثتين إلى المشرحة، وتحرير محضرين إداريين بالواقعتين، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

وكان 7 أشخاص لقوا مصرعهم غرقًا، خلال يومي "أمس الجمعة، وأول أمس الخميس"، بعد نزولهم مياه البحر في 4 شواطئ، تابعة لمنطقة العجمي، من بينهم 3 من أسرة واحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك