رسميا.. ريناتو سانشيز ينضم إلى ليل الفرنسي - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 8:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



رسميا.. ريناتو سانشيز ينضم إلى ليل الفرنسي

أحمد المقدم
نشر فى : السبت 24 أغسطس 2019 - 12:21 ص | آخر تحديث : السبت 24 أغسطس 2019 - 12:21 ص

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، بشكل رسمي، عن انضمام متوسط الميدان البرتغالي ريناتو سانشيز إلى ليل الفرنسي، بصورة نهائية، ودون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

ووجد سانشيز المعاناة الكبيرة في سبيل فرض نفسه على تشكيلة بايرن ميونيخ الأساسية، منذ وصوله إلى النادي البافاري، صائفة العام 2016، قادما آنذاك من بنفيكا البرتغالي، حيث اكتفى بخوض 53 مباراة في مختلف المسابقات، مُسجلا هدفين ومُقدما ثلاث تمريرات حاسمة.

ورغب سانشيز في الرحيل عن بايرن ميونيخ، أملا في الحصول على فرصته في المشاركة المُنتظمة مع فريق آخر، الأمر الذي بدا وأنه قد صنع ثمة أزمة في أروقة "أليانز أرينا" بالأيام الأخيرة، خاصة مع مشاركة اللاعب صاحب 22 ربيعا لخمس دقائق فقط، خلال مباراة الفريق الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الألماني.

وبانتقاله إلى ليل، يكون سانشيز قد حقق هدفه الأول، والممثل في مغادرة بايرن ميونيخ، وسيعمل الدولي البرتغالي على ضمان مكان أساسي في تشكيلة وصيف بطل الليج 1 في الموسم الماضي، أملا في استرجاع بريقه، والذي فقد جزءا كبيرا منه إبان تواجده في قلعة "إف سي هوليوود"، أو حينما تمت إعارته إلى سوانسي سيتي الإنجليزي موسم 2017/18.

بدوره، عقب سانشيز على انضمامه إلى ليل، وقد أبدى سعادته الكبيرة إزاء الخطوة هاته، مبرزا حماسته الكبيرة حيال بداية مشواره مع فريقه الجديد.

وقال سانشيز في تصريحات صحفية، اختص بها الموقع الرسمي لليل: "رغبتي كانت هي الانضمام إلى ليل، ولذلك فإنني سعيد تماما لكوني هنا. تم استقبالي بشكل جيد للغاية، وآمل أن يسير معي كل شيء على ما يُرام".

وأضاف "لقد كنت في اتصال مع لويس كامبوس (المدير الرياضي) لمدة طويلة. كلماته كانت مقنعة بالنسبة لي، وأيضا مشروع النادي القائم مع (الرئيس) جيرارد لوبيز. كذلك أظهر النادي ثقته في شخصي. لقد تحدثت كثيرا مع خوسيه فونتي، دائما ما كانت أموري جيدة معه".

واختتم "أنا لا أعرف باقي زملائي من لاعبي الفريق، لكنني لا أستطيع الانتظار حتى مقابلتهم جميعا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك