محافظ الغربية يجتمع برؤساء وممثلي البنوك لتسويق أصول المحافظة - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 10:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يجتمع برؤساء وممثلي البنوك لتسويق أصول المحافظة

محافظ الغربية
محافظ الغربية
علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 24 أغسطس 2021 - 6:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 أغسطس 2021 - 6:32 م
عقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية مساء اليوم، بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، اجتماعاً برؤساء وممثلي البنوك العاملة في نطاق محافظة الغربية؛ لمناقشة سبل التعاون في تسويق الأصول المملوكة للمحافظة بهدف تعظيم إيرادات الدولة، بما يعود بالنفع على المشروعات والخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال رحمي إن المحافظة بكامل أجهزتها تبذل كل الجهود الممكنة؛ من أجل تقديم كافة الخدمات بشكل أفضل ومتميز للمواطنين في كافة القطاعات والمرافق والخدمات، مشيراً إلى أن طرح هذه الأصول والوحدات سيعود بالنفع على المحافظة والمواطنين، من خلال استغلال العائد منها في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وخلال الاجتماع عرض المحافظ عدد من الفرص الاستثمارية بالمحافظة، ومن ضمنها مشروعات الإسكان الاستثماري بعمارات عبد المنعم رياض المقامة على مساحة 4200 متر مربع، وتضم 5 أبراج سكنية في 180 وحدة وبرج إداري بـ63 وحدة، و13 وحدة سكنية بعمارات الاستاد، و27 وحدة سكنية بالبرج السكني الإداري بزفتي، 8 وحدات إدارية و 4 محال تجارية بالبرج الإداري بأرض السويقة بكفر الزيات، و25 وحدة سكنية بسمنود، بجانب مشروعات الإسكان الاجتماعي، والأراضي غير المستغلة، المباني التي سيتم نقلها إلى المجمعات الخدمية بمبادرة حياة كريمة.

وأبدى ممثلو البنوك سعادتهم البالغة بتلك الدعوى من جانب المحافظة، مؤكدين دعمهم الكامل لتلك المبادرة، حيث طرح عدد من البنوك مجموعة من المقترحات لوضع آليات لكيفية التعاون بين البنوك والمحافظة.

وفي ختام الاجتماع اطمأن المحافظ على الإجراءات الاحترازية المتبعة في البنوك، مقدماً كل الدعم لهم في سبيل مواجهة الموجة الرابعة من تفشي فيروس كورونا المستجد من تطهير ماكينات الصرف الآلي وتنظيم أعداد العملاء المترددين على البنوك حال تزايدها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك