بالفيديو.. «البيت بيتك» يعرض وصية المقدم محمد هارون شهيد العريش - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 11:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «البيت بيتك» يعرض وصية المقدم محمد هارون شهيد العريش

الاعلامى-عمرو عبد الحميد
الاعلامى-عمرو عبد الحميد
سمير الوشاحي
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 10:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 10:43 م
عرض الإعلامي عمرو عبد الحميد، وصية الشهيد المقدم محمد هارون، والذي استشهد و6 آخرين في هجوم إرهابي بالعريش صباح اليوم الثلاثاء.

وقال «عبدالحميد» خلال تقديم حلقة برنامج «البيت بيتك» الذي يعرض على شاشة «Ten»، الثلاثاء، إن المقدم الشهيد كتب في وصيته «أوصيكم عند موتي أن تعجلوا بدفني.. وألا تدفنوني إلا بعد سداد كافة ديوني».

وسرد المقدم الشهيد في وصيته ديونه التي أراد من ذويه سدادها، وهي كالآتي، «أولا قسط سيارة ببنك القاهرة.. وبجوارها يوجد كارت مع الجندي علي ومدون بجانبه رقم هاتفه ليدفع به قسط السيارة».

وتابع: «ثانيا، الأسطى جمال الأسترجي (ميدو يعرفه) له ألف جنيه، كما أوصيكم بالتبرع بمبلغ كبير عني بنية سداد الدين حتى لا يكون عليّ دين لم أسدده».

وطلب الشهيد في نهاية وصيته بأن يصلي الجنازة عليه شقيقه أحمد هارون لأنه أكثر الناس ألما وحزنا عليه، وأنه في أمس الحاجة للدعاء.

وأضاف عمرو عبد الحميد في نهاية حديثه أن الكلمات تعجز عن التعبير عما ورد في تلك الوصية، مؤكدا أن رجال القوات المسلحة أقرب إلى الملائكة لأنهم يؤدون عملهم ويعلمون أنهم مستهدفون دائما.

يُذكر أن تفجيرا إرهابيا استهدف فندقا بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، صباح اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن استشهاد 7 أشخاص، بينهم قاض ووكيل للنائب العام، ورجل مدني ومن رجال الشرطة عريفين وأمين شرطة ومجند، فضلا عن إصابة 10 آخرين، بحسب تصريحات المتحدث باسم وزارة الصحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك