متحدث الرئاسة: السيسي يولي اهتماما كبيرا بالمنشآت الخاصة بوزارة الداخلية - بوابة الشروق
الأحد 7 مارس 2021 8:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

متحدث الرئاسة: السيسي يولي اهتماما كبيرا بالمنشآت الخاصة بوزارة الداخلية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
أسماء الدسوقي
نشر في: الإثنين 25 يناير 2021 - 8:55 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يناير 2021 - 8:55 م
هنأ بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، الشعب المصري، بمناسبة احتفالات عيد الشرطة الـ69، قائلًا إنه يوم فارق وله دلالة كبيرة.

ووجه راضي، في تصريحات إذاعية، اليوم الاثنين، التحية والتقدير لكل شهداء الدولة، متابعًا: «كل المجد لشهداء مصر».

وقال إن الرئيس عبدالفتاح السيسي في كل أحاديثه ذات الصلة بالتقدم والتنمية والمستقبل، كان يشدد على أن عامل الاستقرار والأمن أساس كل تقدم، معقبًا: «بدون استقرار وأمن لن يكون هناك تقدم ولا تنمية بل ستستنزف الطاقات والموارد ليس في مصر فقط، بل في كل بلد بالعالم».

وأكد أهمية الأمن والاستقرار في العمل والتنمية والإنجاز والبناء، من أجل استغلال الموارد وقدرات الدولة لصالح الأجيال الحالية والقادمة، مضيفًا أن لقاء الرئيس مع وزيري الداخلية والدفاع والإنتاج الحربي الأسبوع الماضي، ركز على تطوير المنشآت الشرطية بشكل عام، خصوصًا ما يُقدم منها خدمات مدنية للمواطنين.

وأفاد بأنه تم بالفعل تطوير ونقل بعض المنشآت الخاصة بوزارة الداخلية خارج التجمعات السكنية، مشيرًا إلى توجيه الرئيس المستمر، بأن تكون منشآت الداخلية متكاملة من حيث تقديم الخدمات للمواطنين، وأن تكون مواقعها قريبة من شبكة الطرق الجديدة، ليسهل الانتقال منها وإليها.

وشدد على اهتمام الرئيس الكبير بالمنشآت الخاصة بوزارة الداخلية، وآليات العمل داخلها، من حيث الميكنة والرقمنة والاعتماد على الأساليب الحديثة والربط الشبكي الخاص بها وببقية مؤسسات الدولة.

وعن زيارة الرئيس لأكاديمية الشرطة، فجر يوم الجمعة الماضية، ذكر أن هذا ليس بجديد، لكنها خطوة إضافية في سلسلة لقاءات السيسي بأبنائه، من رجال وطلبة الشرطة والمنضمين حديثًا للكليات والمعاهد العسكرية، منوهًا بأن مثل هذه اللقاءات لها فائدة كبيرة باعتبارها سنة حميدة.

وأضاف أن مثل هذه اللقاءات تعطي دافع كبير يحفز الشباب لتقديم ما عندهم، ويوضح أمور كثيرة بشكل مباشر، سواء في الردود على الأسئلة أو الخطوط العامة لاستراتيجيات الدولة والتحديات التي تواجه الدولة على المستويين الداخلي والخارجي والتحرك المستقبلي والحالي، وذلك من أعلى قيادة سياسية متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك