السجن 7 سنوات لترزي قتل سائقا طلب ممارسة «علاقة محرمة» معه بالشرقية - بوابة الشروق
الإثنين 30 مارس 2020 5:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

السجن 7 سنوات لترزي قتل سائقا طلب ممارسة «علاقة محرمة» معه بالشرقية

فاطمة علي
نشر فى : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 1:50 م | آخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 1:50 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، اليوم الثلاثاء، حكمها في القضية رقم 51115 جنايات بلبيس لسنة 2019، بمعاقبة ترزي بالسجن 7 سنوات، وصديقه بالسجن 3 سنوات؛ لقتلهما سائق لمحاولته ممارسة علاقة محرمة شاذة مع المتهم الأول.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغًا من أهالي عزبة "الشيخ سعد"، التابعة لدائرة المركز، بالعثور على جثة "سعداوي.س.أ.ج" 59 سنة، سائق بالمعاش، مقتولًا داخل مسكنه بالعزبة، وتبين وجود شبهة جنائية في الوفاة، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى "بلبيس" المركزي.

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "م" 25 سنة، ترزي، من قرية "العدلية"، التابعة لدائرة المركز، حيث تبين وجود علاقة بينهما كان المجني عليه يستقطبه فيها لممارسة الشذوذ معه مقابل مساعدته في البحث عن عمل.

وتبين نشوب مشاجرة بينهما ليلة الحادث، بعدما رفض المتهم ممارسة الشذوذ معه، قبل أن يحمل "ترابيزة" كانت بالمنزل، وينهي حياة المجني عليه بها، فيما كان برفقته صديقه "يوسف.م.ج.ح.أ" عامل، وجرى ضبط المتهمان، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك