ريال مدريد يرصد مبلغ ضخم لضم بديل راموس - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يرصد مبلغ ضخم لضم بديل راموس

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 25 مايو 2019 - 12:31 م | آخر تحديث: السبت 25 مايو 2019 - 12:31 م

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير نشرته اليوم السبت، أن قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، يفكر في الرحيل عن الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن إدارة النادي بدأت في الوقت ذاته بالتفكير في البديل المحتمل.

وأوضحت الصحيفة أن الطاقم الفني للريال بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، يدرس فكرة التعاقد مع مدافع يتمتع بقوة دفاعية كبيرة للتعزيز من صلابة الفريق، وذلك لتعويض رحيل راموس، في حال تأكد رحيله بشكل رسمي.

وتابعت الصحيفة "تدرك إدارة النادي والجهاز الفني أن الاعتماد على المدافعين الحاليين قد يسبب مشكلات دفاعية للفريق خلال الموسم المقبل".

وأضافت "كما أن فكرة التوقيع مع أحد المدافعين المتميزين حاليا قد تكون صعبة".

وذكرت الصحيفة في تقريرها "أن هناك عدة لاعبين، ولكن بعضهم قد لا يغادرون بسبب عدم رغبة أنديتهم في فتح الباب أمام رحيلهم، والأخرى مستعدة للتخلي عن لاعبيها، ولكن بمقابل مبلغ مالي كبير".

وكشفت الصحيفة أن ريال مدريد مستعد لدفع 90 مليون يورو ، من أجل التعاقد مع بديل راموس.

وكشفت الصحيفة عن 4 بدائل محتملة لتعويض رحيل راموس، وهم:

1- دي ليخت (آياكس الهولندي) : يتمتع المدافع الهولندي صاحب الـ19 عاما بمميزات عدة، أبرزها: صغر سنه وقدرته على القيادة وامتلاكه لبنية جسدية وقوة دفاعية كبيرة، وهو ما جعل إدارة برشلونة تدخل في مفاوضات مع اللاعب وإدارة ناديه أياكس.

2- فان دايك (ليفربول) : يصنف الهولندي فان دايك، في الوقت الراهن كأحد أفضل المدافعين في العالم، وهو ما يجعل انضمامه إلى ريال مدريد صعبا للغاية، إذ يعتبره يورغن كلوب أحد عناصر فريقه الأساسية التي لا غني عنها.

3- خيمينيز (أتلتيكو مدريد) : ارتبط اسم خوسيه ماريا خيمينيز بريال مدريد في السابق، وقالت "آس" إن اللاعب الأوروغوياني جدد خلال الفترة السابقة عقده مع ناديه، مما يجعل أمر الرحيل صعبا إلى حد ما.

4- كوليبالي (نابولي) : كان اسم كاليدو كوليبالي، مطروحا بقوة لتعويض الرحيل، الذي كان متوقعا آنذاك لفاران. ومن غير المستبعد أن يكون كوليبالي الخيار الأول في حالة رحيل راموس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك