الاتحاد السكندري يتمسك بإقامة مباراة سموحة قبل الأمم الإفريقية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاتحاد السكندري يتمسك بإقامة مباراة سموحة قبل الأمم الإفريقية

الإسكندرية - أحمد عبدالعزيز
نشر في: السبت 25 مايو 2019 - 10:05 م | آخر تحديث: السبت 25 مايو 2019 - 10:05 م

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي على تمسكه بإقامة مباراته الأخيرة في مسابقة الدوري العام لهذا الموسم أمام نادي سموحة قبل إنطلاق بطولة الأمم الإفريقية والتي ستُقام في مصر خلال الفترة بين 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

وكانت انباء قد تواترت عن احتمالية تأجيل مباراة الاتحاد وسموحة في الجولة الأخيرة من الدوري إلى ما بعد إنتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأشار مجلس إدارة النادي أنه لا يجد أي مبرر لتأجيل هذا اللقاء خاصة و أن إقامة المباراة في موعدها لا يتعارض مطلقًا مع فرص وأهداف الفرق المتنافسة بالمسابقة ، فنادي الاتحاد السكندري يُطالب بإقامة اللقاء في موعده  وليس تأجيل اللقاء للتعرف على موقف الفرق المتنافسة الأخرى ، بما لا يتعارض بأي شكل من الأشكال مع مبدأ تكافؤ الفرص للأندية المتنافسة بجدول المسابقة ، و يتماشى مع منطق العدالة و المساواة التي يسعى بكل تأكيد اتحاد الكرة تحقيقه.

وأوضحت إدارة النادي بأنه ليس من المنطق أستمرار المسابقة لفريق نادي الاتحاد لمدة تزيد عن الشهر و النصف و حتى أنتهاء مسابقة كأس الأمم الإفريقية من أجل إقامة مباراة واحدة فقط لا يتضرر طرفيها من إقامتها في موعدها المعلن سلفًا و كذلك باقي فرق المسابقة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك