أبوجريشة يكشف كواليس جلسته مع الخطيب لضم لاعبين من الأهلي - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 مارس 2021 10:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

أبوجريشة يكشف كواليس جلسته مع الخطيب لضم لاعبين من الأهلي

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 1:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 1:38 م

كشف النجم السابق للنادي الإسماعيلي علي أبوجريشة اليوم الثلاثاء عن كواليس الجلسة التي جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في ظل مساعي إدارة الدراويش التعاقد مع عدد من لاعبي الأحمر لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشهر يناير.

وقال أبوجريشة في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء:" جلسنا مع عدد من المسؤولين في النادي الأهلي على رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي، هناك تعاون صادق بين الناديين في ظل حاجة الإسماعيلي لدعم صفوفه نظرًا للظروف الصعبة التي يمر بها الفريق منذ بداية الموسم الجديد".

وأضاف:" الخطيب كلف الجميع بمساعدتنا، وهذا هو دور الأندية الكبيرة بالوقوف لمساندة الأندية الشعبية في مثل هذه الظروف الصعبة".

وأكمل: "جلست مع محمد محمود لاعب الأهلي، أخبرني بأنه شرف كبير له ارتداء قميص الإسماعيلي، وأنه سيدرس الأمر للرد على فكرة انتقاله للدراويش".

وتابع:" لن أقول تفاصيل أكثر من ذلك، الأهلي قدم لنا يد المعاونة، رامي ربيعة ضمن الأسماء المطروحة ولكن الأهم رغبة اللاعب في الانتقال للإسماعيلي".

وعن زيارته لنادي الزمالك.. قال أبوجريشة:" لم تختلف كثيرا عن زيارتنا للنادي الأهلي، كانت هناك روح تعاون جميلة رأيناها من جانب عبدالحليم علي وأبورجيلة".

وأتم:" أساعد الإسماعيلي من أي منصب، وأطالب الجماهير بأن تقف بجوار النادي وأن لا تضغط على اللاعبين، الوقت ليس في صالحنا، أرى أن المدرب المصري هو الأنسب لقيادة الفريق في هذه المرحلة الصعبة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك