مصادر أمنية: التزام المواطنين ساعدنا في تنفيذ حظر التجول - بوابة الشروق
الخميس 2 أبريل 2020 1:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مصادر أمنية: التزام المواطنين ساعدنا في تنفيذ حظر التجول

عاطف محمود
نشر فى : الخميس 26 مارس 2020 - 1:41 م | آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 1:41 م


أشادت مصادر أمنية، بالتزام المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية بقرار حظر حركة المواطنين الذي بدأت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية تطبيقه، أمس؛ تنفيذا لقرار رئيس الوزاء مصطفى مدبولي لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مشيرين إلى أن التزام المواطنين ساعد ضباط وزارة الداخلية في تنفيذ مهمتهم .

وأشارت المصادر الأمنية لـ" الشروق" إلى إنه تم رصد عدد من الخروقات القليلة التي تعاملت قوات الأمن معها طبقا لأحكام القانون، مضيفة أن وزير الداخلية شدد على مساعديه بضرورة المتابعة الميدانية طيلة ساعات الحظر وأن مديري الأمن في جميع المحافظات تفقدوا الشوارع والميادين للوقوف على الحالة الأمنية بمحافظاتهم ومدى التزام المواطنين بتنفيذ القرار.

وميدانيا، شهدت شوارع وميادين بالقاهرة والجيزة انتشار مكثفا لقوات الأمن التى جابت الشوارع مطالبة من أصحاب المحال التجارية والمقاهى تنفيذا لقرار الحظر.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة لـ"الشروق"، إن القوة الأمنية التابعة لكل قسم شرطة داخل العاصمة تتولى تنفيذ قرار الحظر بدائرة القسم.

وأضاف أن مدير أمن القاهرة اللواء أشرف الجندي وعدد من القيادات الأمنية تفقد أمس شوارع وميادين العاصمة وشدد على القوات الأمنية المشاركة في عملية تنفيذ قرار الحظر حسن معاملة المواطنين، مشيدا بالتزام المواطنين بقرار الحظر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك