«فيزا» تطلق برنامج مرافقة اللاعبين بكأس أمم أفريقيا «توتال 2019» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«فيزا» تطلق برنامج مرافقة اللاعبين بكأس أمم أفريقيا «توتال 2019»


نشر في: الأحد 26 مايو 2019 - 1:05 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2019 - 1:07 م

شراكة تجمع بين Visa ووزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسف لاختيار الأطفال من جميع أنحاء الجمهورية
اختيار 7 اطفال من الاسر الاكثر احتياجا وصعيد مصر
تُطلق شركة فيزا العالمية، لتكنولوجيا المدفوعات والراعي الرسمى لبطولة الأمم الإفريقية "توتال 2019"، برنامج مرافقة اللاعبين ضمن فاعليات البطولة القادمة التي تستضيفها مصر، مما يتيح الفرصة أمام 47 طفل وطفلة من سن 6-10 سنوات للمشاركة في البرنامج عبر محافظات مصر المختلفة كالقاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وأسيوط وقنا.

ويأتي برنامج مرافقة اللاعبين من "فيزا" بمصر في إطار من التعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسف، بحسب بيان من الشركة اليوم.

ويتم اختيار الأطفال من خلال 3 محاور رئيسية، يأتي على رأسها اختيار 36 مشاركا من دورات كرة القدم التي يتم تنظيمها برعاية وزارة الشباب والرياضة في مراكز الشباب في جميع أنحاء مصر، إلى جانب قيام "فيزا" بمساعدة ودعم من منظمة اليونيسف بتنظيم مباريات للأطفال على ملاعب منطقة الأسمرات لاختيار 7 أطفال آخرين من الأسر الأكثر احتياجاً وصعيد مصرللحصول على فرصة و المشاركة في البرنامج، بالإضافة إلى اختيار 4 أطفال آخرين من المشاركين في حملة فيزا "أحلام بلا حدود" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، "الرياضة هى أحد الوسائل الرئيسية لربط الناس من جميع أنحاء العالم، حيث تجمع الأشخاص الذين لا يظهرون سوى الشغف والحماس تجاه نفس الشئ.

ولهذا السبب وبما أن مصر تستضيف واحدة من أكبر بطولات كرة القدم في العالم، فكان لابد لنا أن نشارك في منح فرصة المشاركة في هذا البرنامج لمن نعتقد أنهم يستحقونها".

وقال أحمد جابر، المدير العام لشركة "فيزا" بشمال إفريقيا "إنه لشرف كبير أن نكون أحد الرعاة الرئيسين لثالث أكبر بطولة على هذا الكوكب، وهى بطولة كأس الأمم "توتال 2019".

فالمصريين أحد أكثر الشعوب نشاطا وطموحا وشغفا حول العالم، وهو ما يفسر دائما لماذا نحن في Visa نهدف إلى تسليط الضوء على شغف الناس وحماسهم غير المحدود.

لذا نطلق حملتنا "قصص بلا حدود مع فيزا" لإبراز الحكايات الملهمة من منظور شبابنا لمشاركتها مع العالم، أيضا من خلال جهودنا الدائمة ومباريات كرة القدم المحلية، نريد ان نستفيد من حب كرة القدم المترسخ في مصر ومنح أطفالنا فرصة العمر ليكونوا جزء من تلك البطولة الرائعة".

فيما صرح برونو مايس، ممثل منظمة اليونيسف في مصر قائلا "إن مباريات حي الأسمرات بمثابة مبادرة رائعة من وزارة الشباب والرياضة وشركة "فيزا"، وإنه لمن دواعي سرورنا أن تدعم اليونيسف مشاركة الأطفال، لاسيما من صعيد مصر للحصول على فرصة المشاركة في هذه اللحظة الرائعة من لحظات كرة القدم.

وأضاف "نحن في يونيسف، نثمن أهمية أن يقضي الآباء أوقات أطول مع أطفالهم يشاركونهم اللعب ولحظات الفرحة والسعادة كمشاهدة مباراة جيدة مع بعضهم البعض، إن هذه التفاعلات تساهم في نمو الأطفال بصورة جيدة، وبمثابة أمر بالغ الأهمية حتى يصل كل طفل إلى أقصى إمكاناته".

جدير بالذكر أن أنشطة "فيزا" لن تقتصر على إقامة مباريات كرة لاختيار الأطفال المشاركين في البرنامج فحسب، بل ستقوم الشركة بإطلاق حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتعاون مع مقدم البرامج الرياضية المعروف سيف زاهر، ومذيع الراديو الشهير خالد عليش، لتشجبع متابعيهم على مساعدة أطفالهم بمشاركة مقاطع فيديو يتحدث من خلالها الأطفال عن قصة ملهمة أو مثل الأعلى يدفعهم لمتابعة أحلامهم عبر هاشتاج# شارك_قصة_نجاح_مع_فيزا #VisaUnstoppableStories، وسيحصل أكثر 4 فيديوهات تفاعلا على فرصة المشاركة ضمن برنامج مرافقة اللاعبين.

وتهدف الحملة إلى إبراز القصص الملهمة والتي ليس لها حدود في مصر، مما يمهد الطريق أمام شبابنا للاستفادة منها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك