رئيس الزمالك: حافظت على مصر من الفضيحة.. واطمئنوا كل ما حدث موثق بالصوت والصورة - بوابة الشروق
الإثنين 6 أبريل 2020 10:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رئيس الزمالك: حافظت على مصر من الفضيحة.. واطمئنوا كل ما حدث موثق بالصوت والصورة

محمود عيسى
نشر فى : الخميس 27 فبراير 2020 - 9:11 م | آخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2020 - 9:17 م

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه تمسك بعدم ذهاب فريقه لمواجهة الأهلي في قمة الدوري يوم الإثنين الماضي، حفاظًا على البلاد من الفضيحة التي كانت ستشهدها المباراة من مناوشات واشتباكات على حد قوله.

وكان اتحاد الكرة، قد أعلن عن اعتبار الزمالك مهزومًا بنتيجة 2 - 0، في مباراته أمام الأهلي في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري، بسبب عدم حضور الفريق الأبيض للمباراة، إضافة إلى خصم 3 نقاط في نهاية الموسم.

وقال رئيس الزمالك في مقطع فيديو بثه الموقع الرسمي لناديه اليوم الخميس:" كنت أعلم بالسيناريو الذي تم اعداده لنا من قبل عمرو الجنايني ومحمد فضل، لإرضاء الأهلي وجماهيره وكل ذلك بهدف قتل فرحة تتويجنا بلقب السوبر في الإمارات، ومن قبله بلقب السوبر الإفريقي".

وأضاف:" السيناريو تم ترتيبه بأن يخسر الزمالك من الأهلي في ستاد القاهرة غصبًا عنه، بالبلطجة والفتونة، قمت بحمايتكم لأن لاعبي الأهلي كانوا يريدون الثأر من هزيمتهم في السوبر، وكان من الممكن أن يكون هناك إصابات لفرجانى ساسي أو طارق حامد قبل مواجهة الترجي".

وتابع:" حرصت على عدم خوض المباراة، حفاظًا على بلدي، فلن أضحي بأولادي، ماذا لو نشبت مشاجرة بين اللاعبين في الملعب؟ كانت ستكون فضيحة لمصر، ودليل ذلك ما حدث لإمام عاشور بالاعتداء عليه وقطع الإطارات الأربعة لسيارته، هذا الغل لو كان متواجدا في الملعب ستكون فضيحة أمام العالم كله".

وأكمل رئيس الزمالك للاعبيه:" اطمئنوا أنا لست تلميذا، كل ما حدث في مباراة القمة تم توثيقه بالصوت والصورة، تم تصوير ستاد القاهرة غارقًا بسبب المطر، كل اللاعبين الذين كانوا ذاهبين لخوض المباراة، عددهم 16  لاعبا، وجميعهم لديهم عقود في اتحاد الكرة، وسألتهم قبل استقلالهم الحافلة، هل أنتم قادرون على تحقيق الفوز أمام الأهلي؟ كان ردهم نعم نستطيع وجاهزون لمواجهتهم، كما أن طارق يحيي استقل معهم الحافلة وأعطى لهم محاضرة فنية، وقمنا بتصوير كل ذلك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك