شوبير يكذب رمضان صبحي - بوابة الشروق
الأحد 29 نوفمبر 2020 9:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

شوبير يكذب رمضان صبحي

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:21 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:43 ص

انتقد أحمد شوبير، نجم حراسة مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ظهور رمضان صبحي، نجم الأهلي السابق، في هذا التوقيت عبر إحدى القنوات الفضائية أمس الإثنين، للدفاع عن نفسه بعد سيل الهجوم الذي تعرض له اللاعب عقب انتقاله الرسمي لصفوف فريق بيراميدز.

وظهر رمضان في برنامج الحكاية الذي يذاع على قناة "MBC MASR" أمس الإثنين، مدافعًا عن أسباب انتقاله إلى بيراميدز بعد انتهاء إعارته من هدرسفيلد تاون الإنجليزي للأهلي، مشيرًا إلى أنه يقدر حزن جماهير الأهلي على رحيله، ولكنه عاتب على الإدارة حسم ضمه مبكرًا في ظل دخول بيراميدز وإنهاء المفاوضات مع ناديه الإنجليزي خلال 48 ساعة فقط.

وقال شوبير خلال برنامجه الصباحي اليوم الثلاثاء على إذاعة "أون تايم سبورت" :" لا أعلم مدى أهمية ظهور رمضان صبحي في هذا التوقيت والأهلي أمامه نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف:" ما قاله رمضان غير صحيح، الأهلي تمسك به ودفع 2.4 مليون جنيه إسترليني خلال عام ونصف، كما أن الإدارة قامت بتقديم عرض رسمي لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي في شهر أبريل 2020 وليس كما قال اللاعب بأن الأهلي بدأ المفاوضات في شهر يوليو".

وأكمل:" استمرت مفاوضات الأهلي ورفع سعره إلى 3.25 مليون إسترليني وتلقى عرضا من الأحمر هو الأعلى في تاريخه  تقديرا للاعب وإمكانياته".

وتابع:" رمضان كان المستفيد الأكبر من عودته للأهلي، في ظل عدم مشاركته مع هيدرسفيلد رجوعه للفريق ساهم في مشاركته وتألقه مع منتخب مصر الأوليمبي في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، خاصة وأنها ليست مدرجة في الأجندة الدولية".

وأوضح:" اللاعب غاب عن الأهلي في المباريات المهمة بسبب الإصابة، آخر مباراة شارك بها كانت أمام فريق حرس الحدود يوم 15 من شهر ديسمبر 2019".

وأردف:"رمضان كان يحلم بوصول عرض أوروبي جيد ولكن لم يصل له سوى عرضًا وحيدًا من تركيا، لا أفهم ما سبب قيام اللاعب بتصدير معلومات خاطئة بقوله أنه تلقى معاملة غير جيدة، على الرغم من مقابلة الخطيب له لحسم مصيره، ولكن اللاعب طلب معرفة سبب التعاقد مع طاهر محمد طاهر وحديثه عن راتب حسين الشحات في محاولة للهرب من وعده للمسؤولين في الأهلي".

واختتم شوبير تصريحاته بأنه يرفض اتهامه بنقل معلومات خاطئة عن رحيل رمضان، وأنه تحدث بمهنية وكشف مفاوضاته مع بيراميدز وأوضح موقف النادي الأهلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك