رئيس الأركان يشهد بيانا عمليا للتكتيكات الصغرى والمهارة فى الميدان لإحدى وحدات المنطقة المركزية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الأركان يشهد بيانا عمليا للتكتيكات الصغرى والمهارة فى الميدان لإحدى وحدات المنطقة المركزية


نشر في: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 2:51 م | آخر تحديث: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 2:51 م
شهد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بياناً عملياً للتكتيكات الصغرى والمهارة في الميدان لأحد تشكيلات المنطقة المركزية العسكرية، وذلك باستخدام أحدث أساليب التدريب المتطورة، في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

بدأ البيان بكلمة قائد المنطقة المركزية العسكرية اللواء أركان حرب طارق الشاذلي أكد خلالها حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير وتحديث أساليب التدريب القتالي داخل المنطقة المركزية العسكرية وأن رجال المنطقة سيظلوا محافظين على الاستعداد القتالي العالي بما يمكنهم من تحقيق كافة المهام المكلفين بها.

وأعقب ذلك تقديم مراحل البيان العملي والتوجية الطبوغرافي وأوضاع القوات داخل البيان، تلى ذلك استعراض المهارات الأساسية للفرد والجماعة في الميدان والتدريب التكتيكي المجمع للعناصر التخصصية.

وفى نهاية البيان، نقل الفريق أسامة عسكر تحيات وتقدير القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي لكافة العناصر المشاركة بالبيان، مشيداً بالأداء الراقي للعناصر المشاركة في تنفيذ البيان، كما ناقش مع عدد من القادة والضباط المشاركين بالبيان الأسلوب الأمثل لتنفيذ كل إجراءات البيان، وطالبهم بالحفاظ على المستوى المتميز والكفاءة القتالية العالية لتنفيذ كافة المهام التي توكل إليهم.

كما قام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بتفقد مجمع للصناعات يحتوي على هنجر لإصلاح الدبابات وورش لصيانة الأسلحة والذخيرة ومعدات الإشارة والمركبات للاطمئنان على الحالة الفنية والإدارية للأسلحة والمعدات


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك