الانتخابات الرئاسية.. حزب مصر بلدي: ندعم ترشح الرئيس السيسي لاستكمال رؤية مصر 2030 - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 7:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الانتخابات الرئاسية.. حزب مصر بلدي: ندعم ترشح الرئيس السيسي لاستكمال رؤية مصر 2030

هديل هلال
نشر في: الإثنين 28 أغسطس 2023 - 8:32 م | آخر تحديث: الإثنين 28 أغسطس 2023 - 8:32 م

قال سيف الإسلام عبد الباري، رئيس حزب مصر بلدي، إنّ «دعم الحزب وتحالف الأحزاب المصرية لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، جاء لاستكمال رؤية مصر 2030، وانطلاقا من المسئولية الوطنية التي تقع على الحزب».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الاثنين، أن «الحزب يدرك خطورة المرحلة الراهنة، في ظل التحديات التي يمر بها العالم، مثل الأزمة الاقتصادية وغيرها من التحديات التي تفرض على الجميع الحفاظ على المكتسبات التي حققتها الدولة المصرية في السنوات العشرة الماضية، في كل القطاعات بقيادة رئيس الجمهورية».

وأكمل: «استكمالا للعطاء والتنمية وبناء الجمهورية الجديدة، يعلن حزب مصر بلدي، دعمنا الكامل واصطفافنا خلف القيادة السياسية، وتأييدنا للرئيس عبدالفتاح السيسي وترشيحه لفترة رئاسية جديدة؛ لاستكمال رؤية مصر 2030 والحفاظ على ما حققته القيادة السياسية على مدار الـ10 سنوات الماضية».

وتابع أن مصر حققت إنجازات في كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والبنية التحتية، وكل ذلك كان له بالغ الأثر في حياة المواطنين، مشيرًا إلى أن «الحزب يدعم رئيس الجمهورية بشكل كامل خلال الفترة المقبلة دعما لمسيرة التنمية والإنجازات».

ونظم تحالف الأحزاب المصرية، اليوم الاثنين، مؤتمرا شارك فيه ممثلو قيادات وأعضاء 40 حزبا سياسيا، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية والعامة، أعلن فيه مطالبته وتأييده لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك