مينا مسعود يروج لعرض فيلمه الرعب الجديد لعبة التضحية - بوابة الشروق
السبت 24 فبراير 2024 12:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مينا مسعود يروج لعرض فيلمه الرعب الجديد لعبة التضحية


نشر في: الخميس 30 نوفمبر 2023 - 10:25 ص | آخر تحديث: الخميس 30 نوفمبر 2023 - 10:25 ص

قام الفنان الكندي من أصل مصري، مينا مسعود، بالترويج لفيلمه الرعب الجديد The Sacrifice Game أو "لعبة التضحية" عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى عرضه بمناسبة الاحتفالات بأعياد الكريسماس، وذلك يوم 8 ديسمبر الجاري.

فيلم The Sacrifice Game من ﺗﺄﻟﻴﻒ كلا من سين ريدليتز، وجين ويكسلر، وإﺧﺮاﺝ جين ويكسلر، ويشارك في البطولة كل من أوليفيا سكوت ويلش، كلوي ليفين، جاس كينوورثي، باتريك كرتون، وماديسون بينز.

تدور أحداث الفيلم خلال عطلة الكريسماس وأعياد الميلاد، حيث تقضي الطالبتين بالمدرسة الداخلية سامانثا وكلارا نهاية العام وحدهما بعيدًا عن الأهل والأصدقاء، ولكن تأخذ الأمور منعطفًا صادمًا حينما تهاجمهما عصابة قاتلة في وقت عيد الميلاد.

يذكر أن مينا مسعود عرف طريق الشهرة العالمية حينما وقع عليه الاختيار لتجسيد شخصية علاء الدين من خلال إعادة اﻹنتاج التي قدمتها ديزني لفيلم Aladdin في عام 2019، بطولة ويل سميث وقد بدأت انطلاقة مينا الفنية عام 2011 من خلال فيلم What Happens Next عام 2011، والسلسلة الكارتونية The 99.

ونال شهرة واسعة بعد انضمامه لفريق عمل المسلسل الكندي الأمريكي Open Heart والذي أنتج عام 2015. كما شارك في فيلم Strange but True، مع الممثلة الأمريكية إيمي ريان والممثلين الأمريكيين جريج كينير ونيك روبينسون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك