بالفيديو.. أبطال «بشتري راجل» يكشفون كواليس الفيلم - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. أبطال «بشتري راجل» يكشفون كواليس الفيلم

فيلم «بشتري راجل»
فيلم «بشتري راجل»
كتب: أحمد العيسوي
نشر في: الجمعة 3 مارس 2017 - 11:08 ص | آخر تحديث: الجمعة 3 مارس 2017 - 11:08 ص

كشف الفنان محمد ممدوح، عن كواليس فيلم «بشتري راجل»، الذي يشارك بطولته مع الفنانة نيللي كريم، ويؤدي فيه دور طبيب بيطري، قائلًا إنه ذهب إلى مزرعة حيوانات للتدريب على مشاهد التصوير قبل تنفيذها، والتدريب على التعامل معها.

وأضاف «ممدوح»، خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع على فضائية «سي بي سي»، أمس الخميس، أنه قام لأول مرة بـ"حلب البقرة (بوسة)" أثناء التدريبات على مشاهد التصوير، متابعًا: "الحيوانات تحتاج إلى التعامل معها حتى يكون هناك نوع من الألفة، وهذا ما فعلنا قبل التصوير، وقمت بحلب البقرة لأول مرة".

وأكد أن الحديث الذي دار في أحد مشاهد الفيلم من داخل المزرعة كان حقيقيًا وليس على سبيل التمثيل وحسب، مردفًا: "كان هناك عدد من البقر، لكن تم اختيار البقرة (بوسة) لأنها كانت مطيعة، أما الباقون فكانوا قافشين".

من جانبها قالت الفنانة نيللي كريم، إن «ممدوح» كان شديد الاعتناء بالحيوانات داخل المزرعة كأنها ملكه تمامًا، مضيفة: «"وقت التصوير كان يطالب باستمرار بتقديم الطعام والماء للحيوانات، والاعتناء ببقرة صغيرة خوفًا من مضايقة والدتها، كان يتحدث بجدية وبتحمل للمسؤولية وليس كنوع من التمثيل".

وعن الفرق الجسماني بين بطلي العمل، قال «ممدوح»: "في بداية التصوير كنت أقول لـ(نيللي)، إزاي أنا وأنت نمثل الدور دا".

وبدورها أضافت «نيللي»: "بعض المشاهد احتاجت لضبط كبير لأن (ممدوح) يظهر في الصورة بجسمه العريض والطويل".

واستطردت: "ارتديت تيشيرت لمحمد وكان يظهر علي كأنه فستان وغرقت فيه".

يذكر أن، فيلم «بشتري راجل»، من بطولة الفنانة نيللي كريم، والفنان محمد ممدوح، وتأليف إيناس لطفي، ومن إخراج محمد علي، وهو يناقش قصة فتاة تدعى «شمس» ترغب في شراء «حيوانات منوية» كي تحقق رغبتها في الإنجاب، والفيلم يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائي.

https://youtu.be/DatVWdxwb2s



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك