نادين حسام تنضم لأسرة مسلسل الأصلي - بوابة الشروق
الخميس 9 فبراير 2023 1:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

نادين حسام تنضم لأسرة مسلسل الأصلي


نشر في: السبت 3 ديسمبر 2022 - 8:19 م | آخر تحديث: الأحد 4 ديسمبر 2022 - 2:46 ص
انضمت الممثلة الشابة نادين حسام، لأبطال مسلسل الأصلي بصحبة عدد كبير من النجوم على رأسهم ريهام عبدالغفور، وأحمد سعيد عبدالغني.

وتجسد نادين حسام، شخصية "زهرة"، وهي فتاة تعمل في صيدلية تملكها فريال الأصلي والتي تقوم بدورها الفنانة ولاء الشريف أحد أفراد عائلة الأصلي، وتدور عنهم قصة المسلسل، وتمر زهرة ببعض المشاكل أثناء عملها بالصيدلية.

وانتهى القائمون على مسلسل "الأصلى" من إبرام التعاقدات مع كل الفنانين المشاركين في بطولة العمل أمام النجمة ريهام عبد الغفور، وتضم القائمة الكاملة لأبطال المسلسل، أحمد سعيد عبد الغنى، منال سلامة، إيناس كامل، خالد أنور، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، كريم عبد الخالق ، نادية خيري، أحمد كشك، ميدو ماهر.

مسلسل "عائلة الأصلى" يسجل البطولة المطلقة للفنانة ريهام عبد الغفور، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، ومن المقرر عرضه مطلع العام المقبل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك