فيديو.. نقيب المهن التمثيلية: أخفينا خبر وفاة أشرف عبدالغفور عن زوجته - بوابة الشروق
الجمعة 1 مارس 2024 7:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. نقيب المهن التمثيلية: أخفينا خبر وفاة أشرف عبدالغفور عن زوجته

أحمد علاء
نشر في: الأحد 3 ديسمبر 2023 - 11:56 م | آخر تحديث: الأحد 3 ديسمبر 2023 - 11:56 م

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إنّهم أخفوا خبر وفاة الفنان أشرف عبدالغفور عن زوجته في المستشفى وذلك بعدما لقي حتفى في حادث مروري.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» الذي يٌقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الأحد، أنّ زوجة الفنان الراحل نُقلت للمستشفى وجرى وضعها في غرفة خاصة، ولم يتم إبلاغها (وقت كتابة هذه السطور) بخبر الوفاة.

وأوضح أن حالة زوجة الفنان الراحل مستقرة بعدما تعرضت لكدمة بسيطة جراء الحادث، واصفا إبلاغها بالفاجعة بأنها مهمة صعبة. وتابع: «ريهام (ابنته) ربنا معاها.. دي منتهية خالص ومنهارة تماما.. وكل ما أسألها هنعمل إيه، تقولي معرفش هو اللي كان بيعمل وهو اللي كان بيفكر».

وأشار زكي، إلى أن الوسط الفني فقد كبير العائلة، واصفا الفنان الراحل بأنه كان الأب والصديق، وكان أعظم النقباء، وفق تعبيره.

ولقي الفنان أشرف عبد الغفور مصرعه، بينما أصيبت زوجته، إثر حادث تصادم سيارته الملاكي بأخرى ميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي اتجاه مدينة الشيخ زايد نطاق قسم أول أكتوبر.

ونقل عبد الغفور صاحب الـ81 عاما وزوجته إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج إلا أن نقيب المهن التمثيلية السابق لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته فور وصوله داخل قسم الطوارئ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك